إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مقتل «ثلاثيني» بعد مطاردة أمنية.. استمرت 10 ساعات

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مقتل «ثلاثيني» بعد مطاردة أمنية.. استمرت 10 ساعات

    مقتل «ثلاثيني» بعد مطاردة أمنية.. استمرت 10 ساعات

    الأفلاج - ضيف مسفر - الحياة

    قُتل مواطن ثلاثيني متأثراً بإصابات إثر اصطدام مركبته واشتعالها بعد مطاردة فرق أمنية له أمس على طريق الرياض - الأفلاج لنحو 10 ساعات.

    وأوضح الناطق الإعلامي في شرطة منطقة الرياض العقيد ناصر بن سعيد القحطاني، في تصريح صحافي أمس، أنه في ساعة مبكرة من صباح أول من أمس (الثلثاء) اشتبه العاملون بمركز الضبط الأمني التابع لأمن الطرق في محافظة الأفلاج بسيارة من طراز (كامري) كان يستقلها شخص برفقته امرأة، وأنه عند طلب التثبت من هويتهما «استغل قائد السيارة الزحام ولاذ بالفرار سالكاً طريقاً صحراوياً.. وبتمشيط المنطقة عثر على المرافق الذي كان يرتدي الملابس النسائية مختبئاً خلف أكوام ترابية وبالقرب منه الملابس التي كان يرتديها».

    وقال القحطاني: «بعد فترة من البحث عن السيارة وقائدها وردت بلاغات عن محاولة الشخص أخذ سيارة مواطن بالقوة وتعبئة الوقود من أحد المحطات دون دفع القيمة»، مضيفاً إنه تم رصد السيارة على الطريق العام «وعند مشاهدته للدوريات ارتكب الفرار سالكاً طريقاً صحراوياً، وفيما بعد عثر على تلك السيارة تحترق بعد ارتطامها بعقم ترابي».

    وأشار إلى أن رجال الأمن حاولوا إسعاف قائد السيارة لكنه فارق الحياة بعد وصوله المستشفى، لافتاً إلى أن التحقيقات الأولية أرجعت سبب الهروب إلى وجود كمية من الحبوب المخدرة بحوزتهما، «كما تبين وجود ثلاث سوابق على السائق وسابقة واحدة على المرافق»، منوهاً إلى أن السيارة مسروقة تحت التهديد من مالكها في حي البطحاء بالرياض.
    الباطل صوته أعلى، وأبواقه اوسع، واكاذيبه لا تعد ولا تحصى، ولا يمكن ان تقف عند حد. فكيف اذا كان بعض ابطاله قد بات في نظر نفسه والعميان من حوله من انصاف آلهة.
يعمل...
X