إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خادم الحرمين يوجه بتقديم 10 ملايين ريال لـ" أواصر "

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • خادم الحرمين يوجه بتقديم 10 ملايين ريال لـ" أواصر "

    خادم الحرمين يوجه بتقديم 10 ملايين ريال لـ" أواصر "

    الرياض - واس :
    وجه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود (حفظه الله) بتقديم مساعدة للجمعية الخيرية لرعاية الأسر السعودية في الخارج قدرها 10 ملايين ريال لتمكين الجمعية من أداء مهامها في رعاية أبناء الأسر السعودية المنقطعة في الخارج, والعائدين منهم إلى أرض الوطن.

    صرح بذلك رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لرعاية الأسر السعودية في الخارج الدكتور توفيق بن عبد العزيز السويلم رافعاً عظيم شكره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين على هذا العطاء السخي, الذي يؤكد حرص القيادة على دعم جهود الجمعيات الخيرية لأداء رسالتها في كافة ميادين خدمة المجتمع ورعاية الفئات المستحقة للرعاية من أبناء الوطن داخل المملكة وخارجها.

    وقال رئيس مجلس إدارة " أواصر " إنه يشرفنا في هذه المناسبة أن نرفع خالص الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء, وزير الداخلية, الذي كان لرئاسته الفخرية للجمعية أكبر الأثر في تفعيل دورها وتعزيز برامجها في رعاية الأسر السعودية في العديد من الدول العربية والأجنبية وتقديم المساعدات المالية والعينية إلى ما يزيد عن 600 أسرة.
    الباطل صوته أعلى، وأبواقه اوسع، واكاذيبه لا تعد ولا تحصى، ولا يمكن ان تقف عند حد. فكيف اذا كان بعض ابطاله قد بات في نظر نفسه والعميان من حوله من انصاف آلهة.
يعمل...
X