Announcement

Collapse
No announcement yet.

وزير «الشؤون البلدية»: كرامة المواطن فوق كل اعتبار

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • وزير «الشؤون البلدية»: كرامة المواطن فوق كل اعتبار

    وزير «الشؤون البلدية»: كرامة المواطن فوق كل اعتبار


    مكة المكرمة - بدر محفوظ - بيشة - محمد الطفيل - الحياة

    أكد وزير الشؤون البلدية والقروية الأمير منصور بن متعب بن عبدالعزيز أنه سيسمع من كل الأطراف ذات العلاقة بقضية مقطع الفيديو (الذي ظهر فيه أمين منطقة عسير المهندس إبراهيم الخليل وهو يرفض الاستماع إلى مواطن خلال زيارته إلى محافظة المجاردة أخيراً)، مشدداً على أن كرامة المواطن فوق كل اعتبار وله كامل الاحترام والتقدير، «وما وضع جميع العاملين في القطاعات الحكومية إلا لخدمته». )

    وأضاف الأمير منصور بن متعب في تصريحات خلال جولته التفقدية على المشاعر المقدسة مساء أمس، أنه طلب إفادة حول ما ظهر في مقطع الفيديو. وتابع: «اتصلت بالأمين، وأكد لي أن الشخص استفزه أكثر من مرة، وكان يكرر عليه الأسئلة نفسها، وشرح لي القضية بالكامل.. أنا أعرف أمين منطقة عسير، لكن كرامة المواطن محفوظة، خصوصاً إذا ثبتت فعلاً الإساءة إليه».

    وأشار إلى أن أمين منطقة عسير عمل وأثبت جدارته عندما كان مسؤولاً في مدينة عنيزة، ونقل إلى منطقة عسير وفق معايير جيدة، كما أن أمير المنطقة الأمير فيصل بن خالد دائماً يثني عليه وعلى جهوده، مستدركاً: «كرامة المواطن وحقوقه فوق كل اعتبار وسيحاسب المخطئ، ولو أن بعض أقوال الأمين ذكرت أن التصوير كان معدّاً له». من جهته، وجّه أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز بتشكيل لجنة للتحقيق في ملابسات مقطع الفيديو. وقال: «سأتخذ الإجراء اللازم الذي يحفظ كرامة المواطن وحق المسؤول في الوقت نفسه، وذلك بعد انتهاء لجنة التحقيق»، يأتي هذا في الوقت الذي أصدر فيه الخليل بياناً برّر فيه طريقة تعامله مع المواطن لكنه لم يقدم له اعتذاراً.

    وقال في بيان أمس (تلقت «الحياة» نسخة منه) برر فيه طريقة تعامله مع المواطن سلطان الشهري، بتكرار الشهري مطالبات خدمية والرغبة في إفساح المجال لغيره من المراجعين، أنه «طلب من المواطن بحدة إفساح المجال لغيره».
    الباطل صوته أعلى، وأبواقه اوسع، واكاذيبه لا تعد ولا تحصى، ولا يمكن ان تقف عند حد. فكيف اذا كان بعض ابطاله قد بات في نظر نفسه والعميان من حوله من انصاف آلهة.
Working...
X