Announcement

Collapse
No announcement yet.

فتاة تبكي أمام رئيس مجلس الشورى: أريد وظيفة

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • فتاة تبكي أمام رئيس مجلس الشورى: أريد وظيفة

    فتاة تبكي أمام رئيس مجلس الشورى: أريد وظيفة


    الرياض - ماجد الخميس - الحياة

    دخلت فتاة سعودية في نوبة بكاء أثناء حديثها إلى رئيس مجلس الشورى الدكتور عبدالله آل الشيخ، خلال استضافة المجلس مواطنين ومواطنات أمس، لمناقشة موضوعات عدة منها مشكلات التوظيف. إذ أكدت الفتاة أن معاناتها في عدم الحصول على وظيفة تمتد إلى 15 عاماً. وبعد تحدث عدد من المواطنين عن بعض القضايا التي تمس حياتهم، جاء دور الفتاة التي بدأت حديثها عبر الدائرة التلفزيونية بمخاطبة رئيس المجلس: «والدي وأخي، أرجو إيصال معاناتي، فكل ما أتمناه أن أحصل على وظيفة»، مشيرة إلى أنها جاءت من محافظة شرورة لتبيّن معاناتها وزميلاتها اللاتي طال انتظار توظيفهن، غير أنها لم تستطع الاستمرار في حديثها فأجهشت بالبكاء، وعندها عمل عدد من الحاضرات في القاعة النسائية على تهدئتها والتخفيف عنها.)

    وشهد المجلس للمرة الأولى استضافة مواطنات سعوديات في مقره، عرضن أفكارهنّ وعرائضهنّ لمناقشتها مع آل الشيخ وعدد من الأعضاء، خصوصاً تلك المتعلقة بتوظيف خريجات الكليات المتوسطة ومطالبات المعلمات البديلات بالتثبيت، إضافة إلى شكاوى خريجي المعاهد الصحية من تحويل عدد كبير منهم للقطاع الخاص، وعدم شمول بعض الدفعات في الأمر الملكي. وكان مجلس الشورى طلب من بعض من تقدموا بعرائض الحضور إلى مقره، واجتمعوا بآل الشيخ وأعضاء لجنة حقوق الإنسان والعرائض في المجلس لمناقشتها.
    الباطل صوته أعلى، وأبواقه اوسع، واكاذيبه لا تعد ولا تحصى، ولا يمكن ان تقف عند حد. فكيف اذا كان بعض ابطاله قد بات في نظر نفسه والعميان من حوله من انصاف آلهة.
Working...
X