Announcement

Collapse
No announcement yet.

يوم «المواطن والمواطنة» في «الشورى» ... انتقادات ومطالب بالتوظيف

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • يوم «المواطن والمواطنة» في «الشورى» ... انتقادات ومطالب بالتوظيف

    يوم «المواطن والمواطنة» في «الشورى» ... انتقادات ومطالب بالتوظيف

    الحياة

    نقل عدد من المواطنين والمواطنات معاناتهم إلى مجلس الشورى أمس (الثلثاء)، وتحدثوا بكل شفافية عن كل ما يعكّر صفو حياتهم لدى رئيس المجلس الدكتور عبدالله آل الشيخ، مطالبين بأن يتم تحويل معاناتهم إلى جدول عمل المجلس في جلساته المقبلة.

    وتضمنت القضايا التي طرحت في «الشورى» قضايا التوحد والإعاقة والتوظيف وغلاء المعيشة وغيرها من القضايا، وشاركت رئيسة الجمعية السعودية للتوحد الأميرة سميرة بنت عبدالله بن فيصل في نقل معاناة أهالي التوحد خلال اللقاء، مشيرة إلى أن قضية التوحد رفعت في خطاب تضمن توقيع 120 أم طفل توحد إلى مقام خادم الحرمين الشريفين في عام 1423هـ، مطالبة المجلس أن يتدخل من أجل معالجة هذه المشكلة من خلال توفير وزارة التربية والتعليم برامج التربية الفكرية لتربية الطفل التوحدي، مطالبة «بدمج طفل التوحد في مدارس متخصصة للتوحد يعمل بها اختصاصيون».

    وأشارت إلى أن كلفة تعليم الطفل التوحدي تصل إلى 100 ألف ريال، وأنه بحاجة إلى ساعات عمل أكثر من الطفل العادي، ولابد من دعم المراكز المتخصصة
    الباطل صوته أعلى، وأبواقه اوسع، واكاذيبه لا تعد ولا تحصى، ولا يمكن ان تقف عند حد. فكيف اذا كان بعض ابطاله قد بات في نظر نفسه والعميان من حوله من انصاف آلهة.
Working...
X