إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أتربة مثارة تحد من الرؤية الأفقية على أجزاء من الوسطى والشرقية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أتربة مثارة تحد من الرؤية الأفقية على أجزاء من الوسطى والشرقية

    أتربة مثارة تحد من الرؤية الأفقية على أجزاء من الوسطى والشرقية




    الرياض – واس
    توقعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس نشاطاً للرياح السطحية مثيرة للأتربة ولغبار على مناطق شمال شرق وشرق المملكة قد تشمل أجزاء من وسط المملكة تمتد إلى الأجزاء الداخلية لمنطقة نجران تحد من مدى الرؤية الأفقية إلى اقل من 3كم خاصة في الطرق والأماكن المفتوحة يصحب ذلك انخفاض في درجات الحرارة على أجزاء من المنطقة الوسط (الرياض، القصيم). كما توقعت الرئاسة ظهور السحب الركامية الممطرة في فترة الظهيرة على مرتفعات عسير وجازان تمتد إلى مرتفعات الطائف وفرصة تكون الضباب على الجزئين الأوسط والجنوبي للبحر الأحمر خلال ساعات الصباح الباكر.


    وأوضحت أن الرياح السطحية على البحر الأحمر تكون شمالية غربية بسرعة 15- 42 كم/ساعة وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف، يصل إلى مترين على النصف الشمالي والأوسط وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج. كما اشارت التوقعات إلى أن الرياح السطحية على الخليج العربي ستكون شمالية إلى شمالية غربية بسرعة 18 – 45 كم/ساعة وارتفاع الموج من نصف المتر إلى متر ونصف، يصل إلى مترين فترة الظهيرة وحالة البحر متوسط الموج.

    الزيتون عندما يُضغط يخرج الزيت الصافي فإذا شعرت بمتاعب الحياة تعصرقلبك فلا تحزن انه "الله" يريد أن يخرج أحلى ما فيك ايمانك دعاءك وتضرعك




يعمل...
X