إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حريق ينهي حياة مواطنة وطفلتيها في جدة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حريق ينهي حياة مواطنة وطفلتيها في جدة

    حريق ينهي حياة مواطنة وطفلتيها في جدة



    الوطن

    جدة:أحمد ردة

    تسبب نشوب حريق في إحدى الشقق بحي الصفا شمال جدة في ساعة مبكرة اليوم الأربعاء 2011/10/5 في إنهاء حياة مواطنة وطفلتيها، حيث لقين مصرعهن جميعا داخل سكنهن الملحق بعمارة سكنية مكونة من دورين، وتبين أن سبب وفاة الأم وإحدى طفلتيها كان احتراقا فيما توفيت الطفلة الثانية في سرير نومها اختناقا بالدخان الذي ملأ الحجرة.
    وحول تفاصيل الحادث أوضح الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة الرائد عبد الله بن محمد العمري أن الحريق اكتشفه أحد الجيران عن طريق الصدفة، حين لاحظ دخانا كثيفا ينبعث من شرفة إحدى الشقق التي تقع بالطابق الثالث في عمارة بشارع الأمير متعب بن عبد العزيز "الأربعين"، مشيرا إلى توجه فرق الإطفاء وإنقاذ الدفاع المدني للموقع فور تلقيها البلاغ، مضيفا أنه بعد اقتحام فرقة إنقاذ الدفاع المدني للشقة وجدت المواطنة وطفلتيها وقد فارقن الحياة.
    وأضاف أنه بعد معاينة الموقع اتضح أنه ملحق سكني على سطح المبنى، موضحا أنهم وجدوا باب المدخل مغلقا، حيث اقتحم ومن ثم فتح باب الشقة والدخول إليها بواسطة فرقة الكمامات، لافتا إلى أنهم وجدوا ثلاث جثث، وأن النيران التهمت الأم وطفلتها الصغرى في سريرهما، فيما توفيت الطفلة الأخرى في سرير نومها في ذات الحجرة، لكن لم تطلها النيران وإنما توفيت جراء الدخان الكربوني الذي تشبعت به الشقة بالكامل.
    وحول نقطة بدء الحريق أضاف أن فريق المعاينة والتحقيق توصل بشكل مبدئي إلى أن الحريق بدأ في ستائر حجرة النوم وأمتد لسرير النوم، مشيرا إلى أن فريق الإطفاء تمكن من إخماد النيران والسيطرة على الحريق قبل أن ينتقل لبقية أرجاء الشقة، مبينا أن التحقيقات لا تزال جارية لمعرفة تفاصيل أكثر حول ملابسات الحادث.

    الزيتون عندما يُضغط يخرج الزيت الصافي فإذا شعرت بمتاعب الحياة تعصرقلبك فلا تحزن انه "الله" يريد أن يخرج أحلى ما فيك ايمانك دعاءك وتضرعك




يعمل...
X