إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نائب ميركل يلتقي العاهل السعودي وناشطات حقوقيات

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نائب ميركل يلتقي العاهل السعودي وناشطات حقوقيات

    د ب أ - التقى زيغمار غابرييل، نائب المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل، الأحد (الثامن من مارس/ آذار 2015) العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود في الرياض، في إطار جولة خليجية تستغرق أربعة أيام.

    هذا وقد دعا غابرييل، رئيس الحزب الاشتراكي الديمقراطي الشريك في الائتلاف الحاكم بألمانيا، في وقت سابق إلى إطلاق سراح المدون السعودي رائف بدوي، الذي حكم عليه بالسجن عشرة أعوام والجلد ألف جلدة.

    وقال غابرييل: "نحاول توضيح أن قسوة هذه العقوبة بالنسبة لنا، لاسيما العقوبة الجسدية، تعد أمراً لا يمكن تصوره وتتسبب بالطبع في تشكيل عبء على العلاقات"، وأشار إلى أن ألمانيا تناشد القيادة في الرياض باتخاذ أي إجراء من أجل محامي رائف بدوي، الذي حكم عليه هو الآخر بالسجن لمدة 15 عاماً.

    وشدد نائب ميركل على ضرورة محاولة العثور على سبب "لإطلاق سراح البشر وتحريرهم من العقوبة". هذا وقد التقى غابرييل أيضاً في الرياض بثلاث من ناشطات حقوق الإنسان، مضيفاً: "لقد كان صباحاً مثيراً في يوم المرأة العالمي".
    الباطل صوته أعلى، وأبواقه اوسع، واكاذيبه لا تعد ولا تحصى، ولا يمكن ان تقف عند حد. فكيف اذا كان بعض ابطاله قد بات في نظر نفسه والعميان من حوله من انصاف آلهة.
يعمل...
X