إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مقتل جندي سعودي على الحدود اليمنية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مقتل جندي سعودي على الحدود اليمنية

    الرياض (رويترز) - قالت وزارة الداخلية السعودية إن قذيفة مورتر قتلت جنديا بدورية تابعة لحرس الحدود على الحدود مع اليمن يوم الخميس ليرتفع الى 11 عدد القتلى السعوديين خلال الحملة التي بدأت قبل خمسة أسابيع ضد المقاتلين الحوثيين.

    وأضافت الوزارة في بيان نشرته وكالة الأنباء السعودية "عند الساعة الثامنة من صباح الخميس وأثناء قيام دورية خدمات إعاشة تابعة لحرس الحدود بمركز جلاح بقطاع الحرث بمنطقة جازان بمهامها تعرضت لمقذوف عسكري مما نتج عنه استشهاد قائدها الجندي أول غربي راجح الحسن المجايشي."

    والمنطقة متاخمة لأراض يسيطر عليها الحوثيون الذين دفعت سيطرتهم على صنعاء في سبتمبر ايلول وتقدمهم جنوبا في مطلع العام الحالي السعودية إلى بدء حملة ضربات جوية تهدف لصدهم وإعادة الحكومة اليمنية إلى السلطة.

    واستهدفت الضربات الجوية مستودعات أسلحة الحوثيين المدعومين من إيران وتجمعاتهم بالمناطق القريبة من الحدود مع السعودية حيث حدث بعض التراشق بقذائف المورتر ونيران الأسلحة الصغيرة.


    الباطل صوته أعلى، وأبواقه اوسع، واكاذيبه لا تعد ولا تحصى، ولا يمكن ان تقف عند حد. فكيف اذا كان بعض ابطاله قد بات في نظر نفسه والعميان من حوله من انصاف آلهة.
يعمل...
X