إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

السيسي يختتم زيارة خاطفة إلى السعودية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • السيسي يختتم زيارة خاطفة إلى السعودية

    الأناضول -

    اختتم الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، زيارة خاطفة إلى السعودية استغرقت نحو ساعة ونصف.

    وقالت وكالة الأنباء السعودية الرسمية إن السيسي غادر العاصمة الرياض، بعد زيارة قصيرة التقي خلالها الملك سلمان بن عبدالعزيز في قصر العوج، قبل أن يصطحبه إلى قاعدة الرياض الجوية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد، والأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد.

    كان السيسي، وصل إلى الرياض، اليوم، في زيارة هي الثالثة له للسعودية منذ 99 يوما.

    ووفق الوكالة السعودية، هنأ الرئيس المصري ولي العهد وولي العهد السعودي بمنصبيهما الجديدين، واستعرض الملك سلمان، العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، إضافة إلى تطورات الأوضاع الإقليمية والدولية.

    قبل أن يقيم العاهل السعودي مأدبة غداء تكريماً للسيسي والوفد المرافق له، الذي ضم وزير الخارجية سامح شكري، ورئيس المخابرات العامة خالد فوزي.

    وزيارة السيسي هي الأولى لرئيس دولة إلى السعودية بعد التغييرات الأخيرة بالقصر الملكي، ويعقبها غدا زيارة للعاهل المغربي الملك محمد السادس.

    كان الرئيس المصري زار السعودية في مطلع مارس / آذار الماضي، بعد زيارة أجراها للرياض في 24 يناير / كانون الثاني الماضي لتقديم واجب العزاء في وفاة الملك عبد الله.
    الباطل صوته أعلى، وأبواقه اوسع، واكاذيبه لا تعد ولا تحصى، ولا يمكن ان تقف عند حد. فكيف اذا كان بعض ابطاله قد بات في نظر نفسه والعميان من حوله من انصاف آلهة.
يعمل...
X