إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ولي العهد السعودي يبحث مع كيري التطورات الإقليمية والدولية‎

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ولي العهد السعودي يبحث مع كيري التطورات الإقليمية والدولية‎

    الأناضول -

    استقبل الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد السعودي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية في مكتبه بوزارة الداخلية، مساء الأربعاء، وزير الخارجية الأمريكي جون كيري.

    وقالت وكالة الأنباء السعودية إنه جرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها في مختلف المجالات، بالإضافة إلى استعراض تطورات الأحداث على الساحتين الإقليمية والدولية.

    حضر الاستقبال الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، و وزير الدولة عضو مجلس الوزراء مساعد العيبان، و وزير الخارجية عادل الجبير، ورئيس الاستخبارات العامة خالد بن علي الحميدان، ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن عبدالرحمن بن صالح البنيان.

    كما حضره من الجانب الأمريكي مساعدة وزير الخارجية لشؤون الشرق الأدنى آن باترسون، والقائم بأعمال السفارة الأمريكية لدى المملكة تيموثي ليندركينج ، ومدير مكتب وزير الخارجية جوناثان فاينر، ومساعدة الوزير التنفيذية ليسا كينا، والمتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية ماري هارف، ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق بحري كيرت تيد.

    ووصل كيري إلى المملكة في وقت سابق الأربعاء في أول زيارة للسعودية بعد التغييرات في هرم السلطة بالمملكة الأربعاء الماضي.

    وتأتي الزيارة وسط أنباء عن توجه واشنطن لبناء درع دفاع صاروخي بمنطقة الخليج لحماية دول مجلس التعاون من أي هجمات، بحسب قناة العربية السعودية.

    كما تأتي زيارة كيري قبل نحو أسبوع من قمة خليجية أمريكية مرتقبة في كامب ديفيد 14 مايو/آيار الجاري.
    الباطل صوته أعلى، وأبواقه اوسع، واكاذيبه لا تعد ولا تحصى، ولا يمكن ان تقف عند حد. فكيف اذا كان بعض ابطاله قد بات في نظر نفسه والعميان من حوله من انصاف آلهة.
يعمل...
X