Announcement

Collapse
No announcement yet.

مرور مكة يبحث عن سيارة تسبّبت في انقلاب أخرى

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • مرور مكة يبحث عن سيارة تسبّبت في انقلاب أخرى

    مرور مكة يبحث عن سيارة تسبّبت في انقلاب أخرى



    فهد المنجومي- سبق- مكة المكرّمة: تواصل إدارة المرور بالعاصمة المقدّسة البحث عن سيارة (تحتفظ "سبق" بمعلوماتها) تسبّبت في حادث انقلاب إثر قيام صاحبها بإخراج سيارة نوع فورد عن مسار طريقها وانقلابها مرات عدة على جانب الطريق في حي بطحاء قريش، "الطريق الرابط بين العوالي ومخطط البطحاء"؛ حيث تم إسعاف صاحب الفورد بالمستشفى وحالته مستقرة.

    وتفصيلاً، وفق شهود عيان قالوا لـ "سبق": "كان قائد السيارة الفورد يسير بالطريق قادماً من حي العوالي مروراً بالطريق المقابل لمخططات بطحاء قريش، وقبل إشارة تقاطع متجر وطني، قام صاحب السيارة الذي (تحتفظ "سبق" بمعلوماتها) بمضايقة صاحب الفورد حتى أخرجه من الطريق، وهرب من الموقع".

    واأضاف شهود العيان: عقب أن خرجت الفورد عن مسار الطريق تعرّضت للانقلاب مراات عدة حتى استقرت في حفرة جانبية، وجرى استدعاء دوريات المرور، والهلال الأحمر، التي قامت بإسعاف صاحب الفورد، وهو مواطن بالعقد الثاني من العمر، وإصاباته بسيطة؛ تمّ نقله لأحد المستشفيات الخاصّة للاطمئنان عليه.

    وجرى أخذ معلومات السيارة المتسبّبة في الحادث والرفع للإدارة بالمرور لمعرفة صاحبها واستدعائه عن طريق الجهات المختصّة لمعرفة صلته بالحادث وأسباب تصرفه الذي كاد يودي بحياة قائد المركبة الأخرى.





    محرر الرياض
Working...
X