إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اعتراض صاروخ باليستي أطلقه الحوثيون باتجاه أراضي المملكة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اعتراض صاروخ باليستي أطلقه الحوثيون باتجاه أراضي المملكة

    الرياض - الحياة
    اعترضت قوات الدفاع الجوي للتحالف فجر اليوم (الأربعاء)، صاروخا باليستيا أطلق من قبل الميليشيا الحوثية التابعة لإيران من داخل الأراضي اليمنية من مدينة صعدة باتجاه مدينة جازان.

    ونقلت وكالة الانباء السعودية (واس) عن المتحدث باسم قوات التحالف «تحالف دعم الشرعية في اليمن» العقيد الركن تركي المالكي قوله أنه «في تمام الساعة 03:46 (بالتوقيت المحلي) رصدت قوات الدفاع الجوي للتحالف إطلاق صاروخ باليستي من قبل الميليشيا الحوثية التابعة لإيران من مدينة صعدة باتجاه جازان».

    وأضاف أن «الصاروخ أطلق بطريقة مُتعمدة لاستهداف المناطق المدنية والآهلة بالسكان، وتمكنت قوات الدفاع الجوي الملكي من اعتراضه وتدميره ولله الحمد، ونتج تناثر شظايا الصاروخ على الأحياء السكنية، من دون أن ينتج عنه أي إصابات».


    وأكد العقيد المالكي أن هذا العمل العدائي من قبل الميليشيا الحوثية الإرهابية التابعة لإيران يثبت استمرار تورط النظام الإيراني بدعم المليشيا الحوثية المسلّحة بقدرات نوعية، في تحدٍ واضح وصريح للقرارين الدوليين (2216) ، (2231) بهدف تهديد أمن المملكة والأمن الإقليمي والدولي، وأن اطلاق الصواريخ البالستية باتجاه المدن والقرى الآهلة بالسكان يعد مخالفاً للقانون الدولي الإنساني.
    الباطل صوته أعلى، وأبواقه اوسع، واكاذيبه لا تعد ولا تحصى، ولا يمكن ان تقف عند حد. فكيف اذا كان بعض ابطاله قد بات في نظر نفسه والعميان من حوله من انصاف آلهة.
يعمل...
X