إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

محكمة حفر الباطن تنظر في قضية اعتداء رجال «حسبة» على شاب

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • محكمة حفر الباطن تنظر في قضية اعتداء رجال «حسبة» على شاب

    اتهمهم بتمزيق ملابسه وحلاقة شعره وضربه و«الهيئة» تنفي ادعاءاته ... محكمة حفر الباطن تنظر في قضية اعتداء رجال «حسبة» على شاب

    حفر الباطن - محمد سعود الحياة

    أحالت شرطة محافظة حفر الباطن، قضية شاب سعودي، اتهم فيها رجال «هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر» بتمزيق ملابسه وضربه وحلاقة شعره، إلى المحكمة الشرعية في المحافظة، للبت فيها شرعاً خلال الأيام المقبلة.
    وأكد المتحدث الرسمي في شرطة المنطقة الشرقية العقيد يوسف القحطاني، أن «القضية أحيلت من شرطة محافظة حفر الباطن إلى المحكمة الشرعية للنظر فيها، والاستماع لأقوال المدعي والمدعى عليه»، مضيفاً في تصريح إلى «الحياة»، أن «الشاب لم يتعرض للضرب بحسب ما ادعى، وكانت الخدوش نتيجة مقاومته لرجال الهيئة أثناء إركابه في سيارة الهيئة».
    ومن جهته، قال المدعي علي الشهري لـ»الحياة»: «إن اثنين من منسوبي «الهيئة» في حفر الباطن (عضو ورجل أمن)، دخلا المحل الذي أعمل فيه، وانتقدا «كتالوغ» نسائياً للأزياء، وأكثرا من طرح الأسئلة عن السلع الموجودة في محلي، وسبب إطالتي شعري، وبحثا عن الأخطاء في المحل، ثم قالا لي: «إن رئيس فرع الهيئة يريدك»، وأجبتهم، فسحبوني أمام الزبائن في السوق، ولدى وصولي إلى الفرع، مزقوا قميصي، بحجة أن عليه صليباً»، مضيفاً «ذهبت بعدها واستبدلت ملابسي، وزاولت عملي في محلي، ثم قدما لي، وسحباني مرة أخرى، وبقيت لديهما في المكتب قبل صلاة المغرب، وتعرضا لي بالكلام وحلقا شعري، وطلبا مني التوقيع على أن شعري مقصوص بطريقة محرمة، وكذلك لبسي بنطالاً غير مناسب»، مشيراً إلى أن كل ادعاءاتهما «باطلة».
    ونفى مصدر مسؤول في هيئة «الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر» في حفر الباطن، إدعاءات الشاب، مشيراً إلى أنه «حدثت مشادة كلامية بينه وبين رجل الأمن المرافق لـ»الهيئة»، ومن ثم تحولت إلى مشاجرة في خارج مبنى المركز»، لافتاً إلى أن الشاب «حلق شعره بمحض إرادته، بعدما أوقف من جانب إحدى فرق الهيئة».
    الباطل صوته أعلى، وأبواقه اوسع، واكاذيبه لا تعد ولا تحصى، ولا يمكن ان تقف عند حد. فكيف اذا كان بعض ابطاله قد بات في نظر نفسه والعميان من حوله من انصاف آلهة.
يعمل...
X