إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

«حائل»: تفاعل محلي مع مشروع جمع الورق وتدويره

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • «حائل»: تفاعل محلي مع مشروع جمع الورق وتدويره

    «حائل»: تفاعل محلي مع مشروع جمع الورق وتدويره


    تفاعل عدد من المواطنين والمؤسسات والإدارات الحكومية مع التعميم الذي وجَّه به أمير منطقة حائل الأمير سعود بن عبدالمحسن، بخصوص التعاون ودعم مشروع جمع الورق الذي تتبناه اللجنة الثقافية في الجمعية الخيرية في حائل، الهادف إلى الاستفادة من الأوراق القديمة وإعادة تدويرها.

    وأكد رئيــس اللجنة الثقــافيـــة في الجمعـيـــة الخيــريــة المشرف علــى مشــروع جمــع الورق في حائــل عدي الهمزاني، أن الحاويات المخصصــة لجمع الورق تمتلئ خلال يوميــن، وتقوم الحافــلات بنقلهــا إلــى مصنــع تدوير الـورق وتكريره في العاصمة الرياض، مشــيراً إلى أن العائد من جمع الورق وإعادة تدويره سيكون لمصلحة الجمعية الخيرية في حائل.

    وقال: «بلغ ما تم جمعه حتى الآن 85 طناً من الورق، وتوجد الآن حاويتان مخصصتان لجمع الورق، الأولى على الطريق الدائري بجوار المسجد المجــاور للجمعيــة الخيريــة، والثانيــة فــي حــي المنتــزه الشــرقي، وهناك تجــاوب كبير من المواطنــين والمــؤسســات والإدارات الحكومية».

    وأضاف: «تيسيراً على المشاركين في المشروع وضعت الجمعية أرقام هواتف عدة، ليتمكن كل من يرغب في التبرع بالأوراق المتراكمة لديه في منزله أو مكتبه الاتصال على مندوبين خصصتهم اللجنة لهذا الأمر، ودعا الهمزاني المدارس والشركات والمؤسسات التي تخلف كميات كبيرة من الكراتين والأوراق والصحف والمجلات التي لا يتم استغلالها، إلى التعاون معها في مشروع جمع الورق، بدلاً من التخلص منه بالطرق العادية.
    الباطل صوته أعلى، وأبواقه اوسع، واكاذيبه لا تعد ولا تحصى، ولا يمكن ان تقف عند حد. فكيف اذا كان بعض ابطاله قد بات في نظر نفسه والعميان من حوله من انصاف آلهة.
يعمل...
X