إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

التركي يكشف أسرار اعتقاله لدى السلطات الأمريكية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • التركي يكشف أسرار اعتقاله لدى السلطات الأمريكية

    عبر برنامج تبثه "العربية" مساء اليوم ..
    التركي يكشف أسرار اعتقاله لدى السلطات الأمريكية


    يسرد المعتقل، السجين حميدان التركي، طالب الدكتوراه السعودي ظروف اعتقاله وأسبابها، وطرق التعامل التي يخضع لها من قبل السلطات الأمريكية بداخل السجن الذي يقبع به، وذلك خلال لقاء خاص و حصري تجريه قناة العربية معه في سجنه في ولاية كلورا دو الأمريكية.
    وسيكشف التركي خلال برنامج "العين الثالثة" والذي ستبثه قناة العربية الساعة السابعة مساء اليوم، أسراراً خاصة باعتقاله على خلفية اعتداء على خادمته قبل عامين، وذلك عبر برنامج العين الثالثة بعنوان "السجين حميدان التركي"، و الذي حظيت قضيته بأعلى مستويات الاهتمام الرسمي و الشعبي في المملكة بشكل خاص، لما تمثله من رمزية لتعسف بعض السلطات الأمريكية ضد السعوديين.

    وقال فهد النصار الناطق بإسم عائلة التركي أن البرنامج سيحوي العديد من التفاصيل المثيرة في القضية منذ بدايتها، وحتى وقتها الحالي، مع إلمام شامل بإرهاصات القضية و ما ترتب عليها و ارتباطها بمعاملة السعوديين في أمريكا بعد 11سبتمبر الأسود.

    وأكد أنه ستوضح رؤى بعض المسئولين والجهات الحقوقية، والإنسانية في المملكة و الولايات المتحدة ، ولقاءات مع أفراد عائلته.

    وكان التركي قد شكا الأسبوع ما قبل الماضي من رفض سلطات سجن كلورا دو القابع به، ومنعه من قراءة القرآن، وأداء الصلوات في وقتها، الأمر الذي سبب ردة فعل ذات صدى واسع في المجتمع الإسلامي، والسعودي بشكل خاص.

يعمل...
X