إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

زيارة المعلم الى السعودية ألغيت

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • زيارة المعلم الى السعودية ألغيت

    زيارة المعلم الى السعودية ألغيت


    أعلن مصدر سعودي رسمي لوكالة "فرانس برس" ان زيارة وزير الخارجية السوري وليد المعلم الى السعودية، والتي كانت وسائل اعلام قد ذكرت انها ستتم أمس، قد ألغيت.

    وقال المصدر الذي فضل عدم الكشف عن إسمه، ان "زيارة الوزير المعلم قد ألغيت"، من دون الادلاء بأي تفاصيل إضافية. ونقلت وكالة "رويترز" عن مسؤول سعودي قوله "لم نخطر رسميا بهذه الزيارة.. هناك بروتوكول لمثل هذه الزيارات".

    وكان مصدر سعودي رسمي قال لـ"فرانس برس" اول من أمس، ان المعلم كان سيلتقي الثلاثاء خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز في جدة. وحسب المصدر، كان من المفترض ان يسلم المعلم رسالة الى العاهل السعودي من الرئيس السوري بشار الاسد، وأن يجري محادثات مع نظيره الامير سعود الفيصل.

    وفي دمشق، ذكرت وكالة "سانا" السورية "نفى مصدر إعلامي ما تناقلته بعض وسائل الاعلام عن زيارة يقوم بها السيد وليد المعلم، وزير الخارجية اليوم الثلاثاء (امس)، الى المملكة العربية السعودية".وكانت بعض وسائل الإعلام اللبنانية ذكرت أول من أمس، أن المعلم كان سيتوجه إلى السعودية الثلاثاء للقاء كبار المسؤولين السعوديين.

    وشهدت العلاقات بين دمشق والرياض توتراً في الفترة الاخيرة، بعدما انتقد نائب الرئيس السوري فاروق الشرع في 14 آب (اغسطس) السعودية لتغيبها عن الاجتماع الاخير للدول المجاورة للعراق الذي عقد في العاصمة السورية، ووصفه لدور السعودية في المنطقة بأنه "شبه مشلول". وردت الرياض على كلام الشرع متهمة إياه بالسعي الى الاساءة الى صورة المملكة.
    الباطل صوته أعلى، وأبواقه اوسع، واكاذيبه لا تعد ولا تحصى، ولا يمكن ان تقف عند حد. فكيف اذا كان بعض ابطاله قد بات في نظر نفسه والعميان من حوله من انصاف آلهة.
يعمل...
X