إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

القبض على سعودي احتال على بنك

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • القبض على سعودي احتال على بنك

    القبض على سعودي احتال على بنك

    الرياض الحياة - 16/09/07//

    أطاحت شرطة منطقة الرياض بجانٍ سعودي (21 عاماً) إثر محاولته الاحتيال على أحد البنوك بتقديم خطاب تعريف مزور، لاستخدامه في الحصول على قرض مالي كبير.

    وتعود تفاصيل ذلك إلى تلقي شعبة التحريات والبحث الجنائي في شرطة الرياض بلاغاً من أحد البنوك حول قيام شخص بتقديم تعريف باسم شركة كبرى، يفيد بأنه موظف فيها، ويتقاضى راتباً شهرياً قدره 27 ألف ريال، وتحصل بموجب هذا التعريف على القرض المطلوب وقدره 100 ألف ريال، وعند قيامهم بتدقيق الأوراق تبين عدم سلامتها وأنها مزورة.

    وسارعت الفرق الميدانية فور تلقي البلاغ باتخاذ الإجراءات للقبض على الجاني، ما أسفر عنه القبض على الجاني المذكور، وبالتحقيق المبدئي معه اعترف بفعلته، وذكر أن من قام بالتزوير هو وافد آسيوي يسكن في حي الوزارات. وبناء على هذه المعلومات أجريت عمليات بحث وتحر دقيقة عن المزور، وقبض عليه وبحوزته 3 أختام بأسماء شركات مختلفة.

    ولا تزال القضية رهن التحقيق الموسع فيها، لمعرفة ما إذا كانت هناك جرائم أخرى ارتكبهــا الجانيــان، وعند الانتهاء من التحقيقــات سـيـتـم إحالة الأوراق مــع المتهمين إلى القضاء للنظر فيها بالوجه الشرعي.
    الباطل صوته أعلى، وأبواقه اوسع، واكاذيبه لا تعد ولا تحصى، ولا يمكن ان تقف عند حد. فكيف اذا كان بعض ابطاله قد بات في نظر نفسه والعميان من حوله من انصاف آلهة.
يعمل...
X