إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سليمان العودة يهاجم أسامة بن لادن

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • سليمان العودة يهاجم أسامة بن لادن

    سليمان العودة يهاجم أسامة بن لادن

    أ. ف. ب.


    هاجم معارض اسلامي سعودي سابق للمرة الاولى زعيم تنظيم القاعدة اسامة بن لادن الذي جدد مؤخرا تحديه للولايات المتحدة بمناسبة الذكرى السنوية السادسة لاعتداءات 11 ايلول/سبتمبر 2001. ففي "رسالة الى اسامة بن لادن" نشرها على موقعه الالكتروني "الاسلام اليوم" سأل الشيخ سلمان بن فهد العودة الداعية المتشدد الذي اعتقل في 1994 بسبب نشاطاته الدينية والسياسية، بن لادن "كم من الدماء اريقت وكم من الابرياء والشيوخ والاطفال قتلوا وشردوا تحت اسم القاعدة؟".

    واضاف "ماذا جنينا من تدمير شعب بأكمله كما جرى في العراق وافغانستانمن المستفيد من محاولة تحويل المغرب والجزائر والسعودية وغيرها الى بلاد خائفة لا يأمن فيها المرء على نفسه؟". وتابع "من المسؤول عن اكتظاظ السجون بالشباب، حتى اصبحت هذه السجون مفرخة لموجة جديدة من التكفير والغلو والعنف والتطرف؟".

    وكان العودة مع اربعة اسلاميين سعوديين آخرين من ضمن المجموعة التي اعتقلتها السلطات ثم اطلقت سراحها لانتقادها الولايات المتحدة بسبب حرب الخليج الاولى وكذلك انتقاد النظام السعودي في تسعينيات القرن الماضي.

    ودان الباقون في السابق بدرجات متفاوتة الاعتداءات التي نفذت داخل السعودية الا انهم لم يهاجموا مباشرة وعلنا بن لادن المتحدر من اصول يمنية والذي سحبت منه الجنسية السعودية.
    الباطل صوته أعلى، وأبواقه اوسع، واكاذيبه لا تعد ولا تحصى، ولا يمكن ان تقف عند حد. فكيف اذا كان بعض ابطاله قد بات في نظر نفسه والعميان من حوله من انصاف آلهة.
يعمل...
X