Announcement

Collapse
No announcement yet.

شركة في السعودية تدعو النساء لتجربة سياراتها الفاخرة

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • شركة في السعودية تدعو النساء لتجربة سياراتها الفاخرة

    شركة في السعودية تدعو النساء لتجربة سياراتها الفاخرة

    ي.ب.ا

    وجهت إحدى شركات السيارات في جدة (غرب) السعودية دعوة عامة لرجال وسيدات الأعمال والمجتمع السعودي لتجربة أنواع عدة من السيارات الفارهة في إطار الحملة الدعائية التي تنظمها خلال شهر رمضان والعروض المخفضة المصاحبة لها.

    وتأتي الدعوة لتجربة السيارة لمدة 24 ساعة دون إلزام العملاء بالشراء.

    ونقلت صحيفة "الوطن" اليوم الاثنين عن السيدة (ف.

    س) قولها إن الدعوة وصلت إليها بريديا وكانت تشتمل على كثير من بياناتها الخاصة كرقم السجل المدني وأرقام هواتفها، إلا أن الأمر الذي لم تتوقعه هو دعوتها شخصياً لتجربة قيادة إحدى سيارات الشركة لمدة 24 ساعة.

    وأضافت أنها بادرت بالاتصال بالشركة حيث أفادها أحد موظفيها بأن الأمر لا يتعدى العرض الترويجي وفي حال موافقتها سترسل إليها سيارة إلى منزلها لتجربتها.

    وقال محمد ظافر أنه لم يفهم بعد مقصد الشركة في دعوة زوجته وغيرها من السيدات لقيادة السيارات، لكنه قال إنه سيلبي الدعوة شخصيا ويتجاهل دعوة زوجته.

    من جانبه أوضح أحد مسؤولي الشركة، رافضاً الكشف عن باسمه، أن هذا العرض أحد الأساليب الجديدة التي عمدت إليها الشركة في الترويج لهذا النوع من السيارات، مشيرا إلى أن الدعوة اقتصرت على سيدات الأعمال والمجتمع وبالطبع ليس المقصود أن يقدن تلك السيارات بأنفسهن بل بواسطة سائقيهن أو ذويهن.

    يشار إلى أن السلطات السعودية ترفض أن تقوم المرأة السيارة لأسباب دينية.
    الباطل صوته أعلى، وأبواقه اوسع، واكاذيبه لا تعد ولا تحصى، ولا يمكن ان تقف عند حد. فكيف اذا كان بعض ابطاله قد بات في نظر نفسه والعميان من حوله من انصاف آلهة.
Working...
X