إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الأمير نايف:بناء الجدار الأمني مع العراق قريباً

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الأمير نايف:بناء الجدار الأمني مع العراق قريباً

    أكد أن «لا جديد يتطلب إعلانه في ما يخص الفئة الضالة» ... الأمير نايف:بناء الجدار الأمني مع العراق قريباً


    أعلن وزير الداخلية الأمير نايف بن عبدالعزيز، أن العمل في بناء الجدار الأمني على الحدود مع العراق سيبدأ قريباً، مشيراً إلى أن المملكة على وشك ترسية عقد تنفيذه.

    وقال عقب استقباله مدير ووكلاء جامعة الملك سعود لتدشين كرسي الأمير نايف البحثي في مجال الأمن الفكري، إن «المملكة لن تُدخر جهداً في خدمة الحجاج والمعتمرين ليؤدوا مناسكهم في راحة واطمئنان». يُشار إلى أن السعودية ستستكمل المرحلة الأولى من مشروع عقد بناء الجدار الأمني مع العراق الذي يتضمن بناء سياج معدني لمساندة قطاع حرس الحدود، في نهاية العام 2009، لمنع تسلل المركبات أو الأشخاص أو الحيوانات أو حتى التواصل بين شخصين على الحدود مع العراق.

    وأكد: «أنه لا شيء جديداً يتطلب إعلانه في ما يخص الفئة الضالة، وليس هناك شيء دقيق متوافر حان وقت إعلانه، ولكن تعودنا وعودنا الرأي العام في المملكة على أن نعطيهم الحقائق أولاً بأول، ولا نقدم إلا شيئاً متكاملاً، لأننا جهات مسؤولة غير قابلة لأن يكون في ما تقدمه أي نقص أو قصور».
    الباطل صوته أعلى، وأبواقه اوسع، واكاذيبه لا تعد ولا تحصى، ولا يمكن ان تقف عند حد. فكيف اذا كان بعض ابطاله قد بات في نظر نفسه والعميان من حوله من انصاف آلهة.
يعمل...
X