إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وزارة المال: البلايين المخصصة للفقراء جاهزة للصرف

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • وزارة المال: البلايين المخصصة للفقراء جاهزة للصرف

    وزارة المال: البلايين المخصصة للفقراء جاهزة للصرف


    الرياض الحياة - 18/09/07//

    تلقت «الحياة» تعقيباً من وزارة المال السعودية أمس، على ما نشرته «الحياة» في الثاني عشر من أيلول (سبتمبر) الجاري، حول عدم صرف المبالغ المعتمدة لإسكان الفقراء في مختلف مناطق البلاد. وأوضحت الوزارة أن تلك الأموال غير مجمدة وانها جاهزة للصرف في حال استكمال الإجراءات الرسمية.

    وكان الملك عبدالله بن عبدالعزيز، اعتمد في بداية العام الحالي 10 بلايين ريال لبناء مساكن للفقراء، لم يصرف منها شيء حتى الآن.

    وهنا نص التعقيب الذي أوردته وزارة المال:

    سعادة المدير العام للتحرير - صحيفة «الحياة»
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    إشارة إلى الخبر المنشور في العدد الصادر يوم 30-8-1428هـ (12-9-2007) حول ما نسب لسعادة الدكتور عبدالرحمن الزامل من ان وزارة المال جمدت نحو عشرة بلايين ريال كان قد اعتمدها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، للفقراء ولم يصرف منها شيء حتى الآن.

    نفيدكم أنه لا صحة لما نشر، سواء كان مصدره الجريدة أو سعادة الدكتور الزامل، فالمبلغ الذي أمر به خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - يحفظه الله - مرصود في حساب خاص لهذا الغرض في مؤسسة النقد العربي السعودي، وجاهز للصرف منه، وتستطيع الجهات ذات العلاقة استخدامه عندما تستكمل الإجراءات الخاصة بها.

    مقدرين تحري الدقة قبل نشر هذه المعلومات، خصوصاً أنها تتعلق بموضوع أمر به ويتابعه خادم الحرمين الشريفين وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران المفتش العام الأمير سلطان بن عبدالعزيز - يحفظهما الله - ويهم طبقة مهمة من المواطنين.

    المدير العام للعلاقات العامة في وزارة المال
    الباطل صوته أعلى، وأبواقه اوسع، واكاذيبه لا تعد ولا تحصى، ولا يمكن ان تقف عند حد. فكيف اذا كان بعض ابطاله قد بات في نظر نفسه والعميان من حوله من انصاف آلهة.
يعمل...
X