إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

السعودية توظف النساء في البلديات قريباً

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • السعودية توظف النساء في البلديات قريباً

    السعودية توظف النساء في البلديات قريباً

    قال أمين أمانة المنطقة الشرقية في السعودية المهندس ضيف الله بن عايش العتيبي انه سيتم قريبا توظيف عناصر نسائية في أمانة المنطقة الشرقية والبلديات التابعة لها.
    وأضاف العتيبي في تصريح نشرته صحيفة عكاظ الأربعاء الماضي أن هناك بعض الأعمال البلدية التي قد تتطلب في بعض الأحيان وجود عناصر نسائية لمباشرتها بصورة أكثر إيجابية وذلك بحكم طبيعة تلك الأعمال وبسبب ممارستها من قبل النساء. وأوضح أن الأمانة بحكم الحاجة لديها النية في توظيف نساء في هذا الجانب وهي بالفعل تدرس جدياً إمكان الاستعانة بعدد من النساء للقيام بتلك الأعمال الا انه قال ولكن الأمر لابد أن تسبقه دراسة متكاملة لظروف عمل النساء في هذه المجالات الجديدة وما يتطلبه ذلك من ترتيبات واستعدادات تتعلق بأماكن العمل والدوام والمؤهلات ووسائل التنقل وما أشبه ذلك إضافة إلي اقتراح الوظائف والمؤهلات اللازمة لشغلها واعتمادها في موازنة الأمانة.
    وأوضح أن هناك ايمانا بعمل المرأة وجدوى ذلك في كثير من المواقع التي تتوافر لها حرية الحركة والعمل من دون متاعب أو مضايقات في إطار المحافظة على المبادئ والقيم الدينية لمجتمعنا وليس لأمانة المنطقة الشرقية أي مانع في ذلك حال استيفاء جميع المتطلبات والإجراءات النظامية في هذا الجانب.

يعمل...
X