إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مستشار وزارة الداخلية : ليس كل من أطلق لحيته إرهابياً

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مستشار وزارة الداخلية : ليس كل من أطلق لحيته إرهابياً

    مستشار وزارة الداخلية : ليس كل من أطلق لحيته إرهابياً

    عبد السلام البلوي - سهل حمزة - الرياض

    أكد مستشار وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة الدكتور سعيد الزهراني استنكار الدولة على المتعاطفين مع الارهابيين وما يريدونه من ان يصبح حالنا مثل حال بعض الدول التي ابتليت بهذا الداء مثل الجزائر والعراق.

    وقال في تصريح لـ (المدينة) حول سؤال عمن يستهزء بالملتحين وأهل الدين ووصفهم بالارهابيين .. ان هذا تعميم والتعميم لا يجوز وقد وجه صاحب السمو الملكي الأمير احمد بن عبدالعزيز نائب وزير الداخلية بعدم التعرض لعلماء الدين مهما كانت أوصافهم لان هذا لا يجوز وليس بصحيح ان كل من قصر ثوبه وأطلق لحيته انه إرهابي وهناك وعيد شديد لكل من استهزأ بالعلماء.

    وحول بعض الفئات و المسمية نفسها بـ( الإخوان المسلمين )الذين استضافتهم المملكة في السابق أجاب ان المملكة استضافتهم في كنفها و أمنت لهم كل سبل المعيشة فيها بزعم انهم مستضعفون ومنبوذون من دولهم ويظهر انه مع الوقت اصبحوا يتقربون من بعض العناصر الشاذة بالذات وغزوهم ببعض الأفكار التي انحرفت عن الطريق بسببهم وأحدثوا أمورا تكاد تكون مشابهة لمثل ما حصل في بلدانهم السابقة , وبعض منهم من نصّب نفسه مفتيا بغير ما نزل الله وهم كانوا متواجدين في الأقبية والكهوف و للأسف بعض الناس يأخذون فتاواهم منهم وبذلك انحرفوا.

    وأضاف الدكتور الزهراني ان السلطات السعودية أحبطت (52) عملية إرهابية حتى تاريخ 25/12/1425هـ وهذا العدد في ازدياد , اما ظاهرة التجمهر حول الحدث فهو سلوك خاطئ وهذه عادة سيئة والإعلام كفيل بحل هذه المشكلة. وكان الدكتور سعيد الزهراني قد ألقى أمس محاضرة بعنوان (الإرهاب ظاهرة دخيلة على المجتمع السعودي) وتناولت بعض جهود المملكة في مكافحته ضمن النشاط الثقافي الذي تقيمه الإدارة العامة للعلاقات والتوجيه بنادي ضباط قوى الأمن بالرياض.


    المدينة 24/05/2005

يعمل...
X