إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ضفادع وعقارب وثعابين وخرفان لتحبيب الزوج في زوجته

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ضفادع وعقارب وثعابين وخرفان لتحبيب الزوج في زوجته

    ضفادع وعقارب وثعابين وخرفان لتحبيب الزوج في زوجته
    القبض على ساحرة تخصصت في العرسان بالطائف

    الساحرة الفلبينية
    صورة شاب عمل له سحر داخل حفاضة أطفال
    الطائف: ساعد الثبيتي
    تمكن رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في محافظة الطائف بالتعاون مع فرقة من التحريات والبحث الجنائي من إسقاط ساحرة تخصصت في عمل السحر للعرسان في أحد مشاغل الخياطة بالطائف.
    وكانت معلومات قد توفرت لدى جهات الاختصاص عن قيام الوافدة التي تعمل في مشغل خياطة بأعمال سحر وشعوذة، حيث توهم الفتيات المتزوجات بقدرتها على أن تحبب أزواجهن فيهن، كما توهم أخريات بقدرتها على تزويجهن ممن يرغبن، وكذلك الحال بالنسبة للشباب الراغبين في الزواج.
    وتشترط المشعوذة إحضار صورة الشخص المستهدف من العمل رجلا أو سيدة، ومبلغ 5 آلاف ريال تدعي أنها تشتري به 7 خرفان و7دجاجات و7 ضفادع و7 حمامات و7 أرانب و7 ثعابين و7 عقارب، وتزعم أنها تأخذ هذه الأشياء وتصعد بها لجبل حيث تقدمها للجن لتحقيق مطالبها، وتم إعداد كمين للساحرة التي تستقبل زبائنها في محل الخياطة، وترفض التعامل معهم عن طريق الهاتف، حيث قامت إحدى المتعاونات بزيارة الوافدة في المشغل والاتفاق معها على عمل سحر لشخص ترغب في الزواج منه، وسلمتها شيكاً بالمبلغ المطلوب.
    وتابع رجال الهيئة ورجال البحث والتحري المشعوذة حتى يوم صرف الشيك، حيث تم القبض عليها من قبل فريق الهيئة المكون من الشيخ حسن الثمالي والشيخ فهد الثبيتي وفرقة من التحريات والبحث الجنائي تضم الرقيب أحمد عتيق الزهراني والعريف محمد هلال الثبيتي بقيادة الملازم أول عبدالعزيز الجعيد.
    وبتفتيش منزلها عثر بداخله على مجموعة من الأعمال السحرية وصور الأشخاص المطلوب عمل السحر لهم في حفاضات أطفال وجلود وعقد وخواتم ومواد مسحوقة غير معروفة ومجموعة من صور فتيات معظمهن بملابس زفافهن، وبشوت عرسان وملابس داخلية رجالية ونسائية ومحافظ رجالية تحمل أوراقا خاصة دست الأعمال السحرية بداخلها، وعمل سحري وضع داخل رصاصة مسدس وأفلام وسيديهات وقارورة عرق مسكر وقطعة من حبل سري لمولود حديث الولادة.
    وقد تم جرد المضبوطات من قبل لجنة المداهمة وتسليمها لمركز شرطة السلامة.
    وقالت مصادر أمنية لـ"الوطن" إن هذه الساحرة من أخطر المشعوذات اللاتي تم القبض عليهن خلال الفترة الماضية، وقد استغلت سذاجة بعض السيدات وأوهمتهن بقدرتها على تحبيب أزواجهن فيهن وحصلت على صورهن وهن في ملابس الزفاف وصور أزواجهن ويجري حاليا التحقيق مع الوافدة ومن المتوقع أن يتم استدعاء القائمين على المشغل وسؤالهم عما إذا كانت لديهم فكرة عن الموضوع.
    الوطن 01/06/2005

يعمل...
X