إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الرياض: توزيع 900 وجبة غذائية للطلبة المحتاجين... اليوم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الرياض: توزيع 900 وجبة غذائية للطلبة المحتاجين... اليوم

    برامج تدريبية لطلبة الرياض الموهوبين... الرياض: توزيع 900 وجبة غذائية للطلبة المحتاجين... اليوم


    الرياض - سعد الغشام - الحياة


    تبدأ إدارة تعليم الرياض «بنين» اليوم في توزيع 900 وجبة غذائية مجانية للطلبة المحتاجين في أكثر من 40 مدرسة في المنطقة.

    وأوضح مدير التعليم الدكتور عبدالعزيز الدبيان، أن الوجبات تعد الأولى التي يتم تقديمها في مدارس منطقة الرياض، بمساهمة من الشركة الممولة لمقاصف مدارس المنطقة، مشيراً إلى أن الهدف من توزيع الوجبات هو مساعدة الطلاب الذين لا يملكون قيمة وجبة الإفطار اليومية.

    وفي شأن آخر، تقيم إدارة الموهوبين في تعليم الرياض برامج تدريبية تحت عنوان «برامج التلمذة والرعاية عن بعد» للطلاب الموهوبين في مجالات اللغة العربية والحاسب الآلي والفنية والاختراعات لأكثر من 200 ألف طالب من المرحلتين المتوسطة والثانوية، بالتعاون مع أكاديميين واختصاصيين في هذا المجال.

    ووضعت الإدارة شروط وضوابط مشاركة الطلاب في البرامج، ومن ضمنها أن يكون لدى الطالب الموهوب إنتاج مميز في المجالات المحددة، مع إرفاق تعريف بالإنتاج المميز وصورة منه مع استمارة المشاركة.

    وحددت الإدارة آخر موعد لاستقبال طلبات الموهوبين يوم الأربعاء السابع من شهر ذي القعدة المقبل.


    20 برنامجاً تدريبياً لرفع قدرات أكاديمي الجامعات

    < يطلق المركز الوطني للتعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد 20 برنامجاً تدريبياً للفصل الأول من العام الدراسي الجامعي الجديد 1429/1430هـ.

    وقال المدير العام للمركز المستشار في وزارة التعليم العالي الدكتور عبدالله بن محمد المقرن: «إن البرامج تأتي في إطار ما يوليه المركز من اهتمام كبير للتدريب، قياماً بمسؤولياته في ترسيخ الثقافة التقنية في المؤسسات الجامعية، بما يحقق أهداف التنمية البشرية، والرؤية الاستراتيجية للتعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد».

    وأضاف أن البرامج تعنى برفع قدرات أعضاء هيئة التدريس، وصقل خبراتهم في التعامل مع التقنيات التي يتطلب هذا النوع من التعليم إتقانها، وتوظيفها لبلوغ أهداف العملية التعليمية بكفاءة عالية، وزاد: «البرامج موجهة للرجال والنساء، ويتم تقديمها باللغتين العربية والإنكليزية، ويحاضر فيها خبراء سعوديون وأجانب».

    وأشار إلى أن من أهم البرامج التدريبية (تصميم التعلم الإلكتروني، التصميم التعليمي، التدريب على نظام جسور، استخدام التقنيات الحديثة في التعليم، التعلم الإلكتروني وأدواته، تصميم العروض التقديمية في التعلم الإلكتروني، الجودة في التعلم الإلكتروني).

    وذكر المقرن أن البرامج ستسهم في زيادة الوعي، وتحقيق التفاعل الإيجابي مع هذا النمط الحديث من التعليم الرامي إلى توسيع قاعدة التعليم العالي وفق معايير جودة عالية.
    الباطل صوته أعلى، وأبواقه اوسع، واكاذيبه لا تعد ولا تحصى، ولا يمكن ان تقف عند حد. فكيف اذا كان بعض ابطاله قد بات في نظر نفسه والعميان من حوله من انصاف آلهة.

  • #2
    رد: الرياض: توزيع 900 وجبة غذائية للطلبة المحتاجين... اليوم

    يوجد في بقيه المناطق من الأبناء من هو يدرس لا..يملك وجبة غذاء تكفيه.
    "مجرد أبدا رأئ فقط لا.غير"

    www.gusss.com

    تعليق

    يعمل...
    X