إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

العثور على جثة الطالب السعودي «المفقود»

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • العثور على جثة الطالب السعودي «المفقود»

    نائب السفير النيوزيلاندي يؤكد لـ«الحياة» فتح تحقيق لمعرفة أسباب الوفاة ... العثور على جثة الطالب السعودي «المفقود»


    الرياض - عادل العيسى - الحياة



    أكد نائب السفير النيوزيلاندي في الرياض بيتر نوبل العثور على جثة الطالب السعودي المختفي في نيوزيلاندا منذ نحو أسبوعين.

    وقال نوبل لـ«الحياة» أمس في الرياض: «تم العثور على جثة الطالب السعودي صباح أمس، وفتحت السلطات المحلية تحقيقاً لمعرفة أسباب الوفاة، وهناك تنسيق مع الجهات السعودية المعنية بهذا الأمر».

    وعن إمكان ضلوع الشرطة النيوزيلاندية في قتله، إذ كان الطالب السعودي مطارداً من شرطة هاميلتون على ضفاف نهر «وايكاتو» (أحد أكبر الأنهار النيوزيلاندية)، وفشلت الشرطة النيوزيلاندية في إيقافه ليتم اعتباره بعد ذلك مفقوداً، قال نوبل: «لم يتم إطلاق النار على الطالب خلال مطاردته أثناء محاولته الهروب في اتجاه نهر «وايكاتو»، واعتقاد أن الشرطة النيوزيلاندية متورطة في قتله أمر غير منطقي، ولكن مع ذلك ستكشف التحقيقات الجارية حول هذا الموضوع كل التفاصيل، وسيتم الإعلان عن نتائجها فور انتهائها، إلا أنني شخصياً أتوقع أنه توفي في النهر الذي اختفى فيه كونه يعتبر نهراً بالغ الخطورة».

    من جهته، أكد شقيق الطالب المتوفى (تحتفظ «الحياة» باسمه) تلقي أسرته أمس نبأ وفاته في اتصال هاتفي من أحد ممثلي السفارة السعودية لدى أستراليا، مشيراً إلى أن الشرطة النيوزيلاندية لفتت إلى العثور على آثار لطلقات نارية على جثة الطالب المتوفى، إضافة إلى آثار الضرب، وأضاف شقيق المتوفى أنه بحسب السفارة السعودية في أستراليا فإن فريقاً من المحققين السعوديين سيغادر إلى نيوزيلاندا للوقوف على التحقيقات والاطلاع على الإجراءات القانونية المتخدة في هذه الحادثة.

    وعن إمكان سماح السلطات النيوزيلاندية للمحققين السعوديين بالمشاركة في التحقيق واطلاعهم على الإجراءات المتخدة، قال نائب السفير النيوزيلاندي في نهاية حديثه لـ «الحياة»: «نحن نرحب باطلاع أية جهة سعودية رسمية على تفاصيل الموضوع وما توصلت إليه تحقيقاتنا، ولن نمنع المحققين السعوديين كذلك من زيارة نيوزيلاندا إن رغبوا في ذلك، وهناك اتصال مع السفارة السعودية حول هذا الموضوع».
    الباطل صوته أعلى، وأبواقه اوسع، واكاذيبه لا تعد ولا تحصى، ولا يمكن ان تقف عند حد. فكيف اذا كان بعض ابطاله قد بات في نظر نفسه والعميان من حوله من انصاف آلهة.
يعمل...
X