إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

«الاتصالات» تتيح لعملائها التحدث «مجاناً» محلياً ودولياً

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • «الاتصالات» تتيح لعملائها التحدث «مجاناً» محلياً ودولياً

    بعد الدقيقة الخامسة من الاتصال... «الاتصالات» تتيح لعملائها التحدث «مجاناً» محلياً ودولياً


    الرياض - الحياة


    أعلنـت شـركة الاتصالات السعودية عن تقديمها مكالمات مجانية لكل عملائها بعد الدقيقة الخامسة من المكالمة لجميع المكالمات المحلية أو الدولية لأي دولة من دول العالم وفي جميع الأوقات.

    وأوضحت الشركة أنه بإمكان عملائها في خدمات الجوال أو البطاقات مسبقة الدفع (سوا ولنا) إجراء المكالمات المحلية المجانية داخل شبكتها، أو إجراء المكالمات المجانية الدولية على أي رقم في العالم بعد الدقيقة الخامسة من الاتصال الواحد.

    واضافـــة الى الجوال يشمل هذا العرض عملاء الهاتف للمكالمات الدولية، اذ ان المكالمات المحلية داخل المملكة وداخل شبكة «الاتصالات السعودية» أو لأي مشغل آخر هي مجانية للعملاء عبر باقتي (جود، وجود بلس).

    كذلك يعتبـــــر عرض المكالمات المجانية فرصة ثمينة للراغــبين في نقل أرقامهم من المشغلين الآخرين إلى شركة الاتصالات السعودية.

    وذكرت الشركة أن عرض المكالمات المجانية بعد الدقيقة الخامســة يشمل جميع مشتركي الاتصالات السعودية وعملاء الهاتف الثابت للمكالمات الدولية فقط، والجوال المفوتر وعملاء سوا ولنا من دون قيود أو شروط، مشيرة إلى أن العرض يسري لمدة شهر ابتداء من غد
    الباطل صوته أعلى، وأبواقه اوسع، واكاذيبه لا تعد ولا تحصى، ولا يمكن ان تقف عند حد. فكيف اذا كان بعض ابطاله قد بات في نظر نفسه والعميان من حوله من انصاف آلهة.
يعمل...
X