إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

5 «إصابات» في انهيار سقف تحت الإنشاء في «سجن القريات»

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • 5 «إصابات» في انهيار سقف تحت الإنشاء في «سجن القريات»

    أحدهم يرقد في العناية المركزة ... 5 «إصابات» في انهيار سقف تحت الإنشاء في «سجن القريات»


    القريات - فهاد الجديد - الحياة


    عاد سجن القريات إلى واجهة الأحداث مجدداً، بعد انتهاء قضية «السجينة الهاربة» بالقبض عليها قبل أيام. إذ أدى انهيار سقف مبنى تابع لسجون القريات أمس - تحت الإنشاء - إلى إصابة خمسة عمال، يرقد أحدهم في العناية المركزة.

    وكانت عمليات الدفاع المدني تلقت بلاغاً بحادثة الانهيار صباح أمس، لتهرع فرق الإنقاذ إلى الموقع، إذ تم نقل العمال الخمسة المصابين إلى مستشفى القريات العام لتلقي العلاج.

    وأوضح مدير شعبة سجون محافظة القريات المقدم مفلح الرويلان أن انهياراً حدث لسقف مشروع توسعة سجون القريات (خارج محيط أسوار السجن الرئيسي). وقال لـ«الحياة»: «لا علم لنا بالأسباب»، مؤكداً عدم وجود أية إصابات بين نزلاء السجن أو العاملين فيه، كون المبنى الذي وقعت فيه الحادثة مبنى مستقل عن المبنى الرئيسي للسجن. وذكر العقيد علي العنزي أن فرق الدفاع المدني باشرت الموقع لحظة تلقيها البلاغ، وتم نقل العمال الخمسة المصابين إلى مستشفى القريات العام، موضحاً أن مساحة السقف المنهار تقدر بنحو 130 متراً مربعاً.

    وأضاف أن فرقاً من الدفاع المدني بالتعاون مع فرق من بلدية محافظة القريات تعمل على رفع أنقاض السقف المنهار للتأكد من عدم وجود مصابين تحت الأنقاض.

    في السياق ذاته، أكد شهود عيان لـ«الحياة» أن انهيار سقف المبنى حدث أثناء صب الخرسانة الإسمنتية للسقف، بسبب قوة الضغط الواقعة أعلى السطح، الأمر الذي أدى إلى سقوط العمال الخمسة الذين كانوا فوق سطح المبنى.

    وأوضح مدير العلاقات العامة والإعلام الصحي في صحة القريات عبدالله فالح الرويلي لـ «الحياة» أن العمال الخمسة تعرضوا لإصابات عدة، ويرقدون في مستشفى القريات العام بعد تلقيهم العلاج اللازم، مشيراً إلى أن حال أربعة منهم مستقرة، فيما يرقد الخامس في العناية المركزة
    الباطل صوته أعلى، وأبواقه اوسع، واكاذيبه لا تعد ولا تحصى، ولا يمكن ان تقف عند حد. فكيف اذا كان بعض ابطاله قد بات في نظر نفسه والعميان من حوله من انصاف آلهة.
يعمل...
X