إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الرياض» تنفذ 3 حدائق ومتنزهات عالمية العام المقبل

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الرياض» تنفذ 3 حدائق ومتنزهات عالمية العام المقبل

    خطط لتصريف السيول... و12 فرقة لمباشرة مشكلات الأنفاق... «أمانة الرياض» تنفذ 3 حدائق ومتنزهات عالمية العام المقبل


    الرياض - الحياة


    أعلن أمين منطقة الرياض الأمير الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف، عزم الأمانة البدء في تنفيذ حدائق الملك عبدالله العالمية الواقعة غرب الرياض، ومتنزه الملك عبدالله في الملز، ومتنزه الأمير سلمان البري في بنبان، مطلع العام الهجري الجديد، مشيراً إلى أن الرياض على موعد قريب مع الحدائق الكبيرة والمتنزهات العالمية، إضافة إلى الحدائق القائمة حالياً «لتكون الرياض نقطة جذب للجميع من داخل المملكة وخارجها».

    وقال أمين منطقة الرياض خلال ترؤسه أمس اجتماع رؤساء البلديات الفرعية ومديري العموم في الأمانة، أن حدائق الملك عبدالله تعتبر مركز أبحاث علمية أكثر مما هي للترفيه.

    واستعرض المدير العام للنظافة المهندس أحمد بن عبدالرحمن البسام والمدير العام للتشغيل والصيانة المهندس علي بن حمد العليان، خلال الاجتماع استعدادات الأمانة لمواجهة أي سيول قد تحدث هذا العام، إذ قدما عرضاً للمسؤوليات والمهام المكلفة بها الإدارات العامة والبلديات الفرعية، إضافة إلى قرار الأمين القاضي بتشكيل فريق لعلاج تجمعات السيول برئاسة وكيل الأمانة للتعمير والمشاريع ومديري عموم الإدارات المختصة وممثلين من البلديات الفرعية، مشيرين إلى أنه تمّ تخصيص 12 فرقة لمباشرة أي مشكلات تطرأ على الانفاق.

    وفي الاجتماع أكّد أمين منطقة الرياض على رؤساء البلديات الفرعية بضرورة الحرص على عمل خطة خاصة لتصريف السيول في نطاق بلدياتهم، مع أهمية بذل الجهود لمواجهة تجمعات السيول في أي موقع في المدينة.
    الباطل صوته أعلى، وأبواقه اوسع، واكاذيبه لا تعد ولا تحصى، ولا يمكن ان تقف عند حد. فكيف اذا كان بعض ابطاله قد بات في نظر نفسه والعميان من حوله من انصاف آلهة.
يعمل...
X