Announcement

Collapse
No announcement yet.

شرطة الرياض تطيح بلصوص المنازل والمتاجر تورطوا بـ 18قضية

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • شرطة الرياض تطيح بلصوص المنازل والمتاجر تورطوا بـ 18قضية

    بعد الإطاحة بعصابة سرقة السيارات
    شرطة الرياض تطيح بلصوص المنازل والمتاجر تورطوا بـ 18قضية

    كتب - مناحي الشيباني:الرياض


    أسقطت شرطة منطقة الرياض عصابة مؤلفة من أربعة شباب أحدهم وافد وجميعهم في عقدهم الثاني من العمر.. احترفوا سرقة المنازل والمحال التجارية بعد أقل من أربع وعشرين ساعة من الإطاحة بعصابة سرقة السيارات والسلب..

    وجاء سقوط هذه العصابة بعد توافر معلومات لدى شعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض عن النشاطات الإجرامية لأفراد هذه العصابة التي تستهدف أحياء وسط وجنوب العاصمة الرياض حيث توصلت التحريات لتحديد هوية المتورطين في مجموعة من قضايا السرقة والسلب التي تلقتها أجهزة الأمن من خلال الأسابيع المنصرمة وعلى خلفية تقارير البحث والتحري الميدانية حيث قبض على المتورطين في هذه القضية في عدة كمائن سرية أعيدت لهم بإحكام.. النشاطات الإجرامية التي تورط فيها الجناة لم تقتصر على سرقة المنازل والمحال التجارية بل تجاوزت ذلك لتمتد لسلب العمالة الوافدة بعد الدخول لمنازلهم وتهديدهم وسرقة ما بحوزتهم من نقود وهواتف محمولة ومتعلقات شخصية.. وتمثلت أساليبهم الإجرامية في مراقبة المنازل التي يخططون لسرقتها حتى إذا تأكد لهم خلوها من السكان حددوا الوقت المناسب لسرقتها وتنوعت السرقات التي تستهدفها أيدي الجناة ما بين الذهب والمجوهرات والمبالغ النقدية والأجهزة الكهربائية والالكترونية.. وثبت من خلال التحقيقات تورط أفراد العصابة في ثماني عشرة قضية جنائية.. ولا يزال التحقيق جاريا معهم لمعرفة القضايا التي يشتبه في ارتكابهم لها..
    الباطل صوته أعلى، وأبواقه اوسع، واكاذيبه لا تعد ولا تحصى، ولا يمكن ان تقف عند حد. فكيف اذا كان بعض ابطاله قد بات في نظر نفسه والعميان من حوله من انصاف آلهة.
Working...
X