Announcement

Collapse
No announcement yet.

«مُعَقَّب» يطعن موظفين في جُمرك «الحديثة»

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • «مُعَقَّب» يطعن موظفين في جُمرك «الحديثة»

    «مُعَقَّب» يطعن موظفين في جُمرك «الحديثة»


    القريات - فهاد الجديد - الحياة


    تعرض موظفان من جمرك الحديثة الدولي (شمال السعودية) لطعنات عدة بواسطة آلة حادة من معقب جمركي يعمل في احد مكاتب التخليص بالمنفذ.

    وأوضح مدير شرطة محافظة القريات العقيد بدر بن محمد الطالب لـ «الحياة»، أن موظفين اثنين من جمرك الحديثة الدولي احدهما مفتش جمركي، والآخر يعمل في أحد مكاتب التخليص الجمركي المنتشرة في جمرك الحديثة تعرضا صباح أمس، إلى طعنات عدة بواسطة آله حادة، أدت إلى إصابتهما بإصابات متفاوتة نقلا على اثرها إلى مستشفى القريات العام.

    وأشار إلى أن عملية الاعتداء تمت في قسم الشحن من الساحة الجمركية لجمرك الحديثة، لافتاً إلى أن التحقيقات الأولية للحادثة تشير إلى أن سبب الاعتداء خلاف شخصي بينهم، «كما وردت معلومات تفيد بأن المعتدي يعاني من اضطرابات نفسية قد تكون هي السبب في حادثة الاعتداء».

    وأضاف أن شرطة الحديثة تجري تحقيقاتها في القضية، وذلك لمعرفة ملابسات وأسباب حادثة الاعتداء، فيما ذكر أن أحد المصابين خرج من المستشفى بعد تلقيه العلاج اللازم.
    الباطل صوته أعلى، وأبواقه اوسع، واكاذيبه لا تعد ولا تحصى، ولا يمكن ان تقف عند حد. فكيف اذا كان بعض ابطاله قد بات في نظر نفسه والعميان من حوله من انصاف آلهة.

  • #2
    رد: «مُعَقَّب» يطعن موظفين في جُمرك «الحديثة»

    الذي يعمل بوظيفة معقب لا بد من أن يعاني اضطرابات نفسية فطبيعة الوظيفة تجبره على تملق أناس واستجداء آخرين ومقابلة موظفين من أصحاب المزاج السيء وعديمي الأخلاق ولولا التعقيدات والبيروقراطية لما احتجنا لوظيفة معقب

    Comment

    Working...
    X