إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تأجيل حكم «غيبوبة الحارثي» 6 أشهر

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تأجيل حكم «غيبوبة الحارثي» 6 أشهر

    تأجيل حكم «غيبوبة الحارثي» 6 أشهر


    جدة - أحمد الهلالي - الحياة


    أنهت لجنة التحقيق الطبية في صحة جدة أمس جلستها الأولى للنظر في قضية المواطن حسن الحارثي، الذي تعرض لخطأ طبي في مستشفى خاص أدخله في غيبوبة لأكثر من خمسة أشهر إضافة إلى إصابته بضرر في الدماغ والأعصاب، وقررت اللجنة عقد جلسة أخرى بعد ستة أشهر لتقويم حال المريض وإصدار الحكم.

    وكان الحارثي (47 عاماً) تعرض لالتواء في القدم بعد تعرضه لإصابة أثناء لعبه كرة القدم، نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات الكبرى الخاصة في جدة في 16 حزيران (يونيو) 2008، وخضع لعملية في كعب القدم وفق ما قرره الأطباء الذين أكدوا لذويه عدم خطورة العملية، لكنه دخل في غيبوبة منذ ذلك الحين لم يفق منها حتى الآن.

    وسبق وأن أعلنت لجنة التحقيق الطبية التابعة لوزارة الصحة أن ما حدث للمواطن هو ناتج من خطأ طبي 100 في المئة بأيدي الفريق الطبي المسؤول عن العملية في المستشفى
    الباطل صوته أعلى، وأبواقه اوسع، واكاذيبه لا تعد ولا تحصى، ولا يمكن ان تقف عند حد. فكيف اذا كان بعض ابطاله قد بات في نظر نفسه والعميان من حوله من انصاف آلهة.

  • #2
    رد: تأجيل حكم «غيبوبة الحارثي» 6 أشهر

    لا حول ولا قوة إلا بالله ، ما دام خطأ طبي مئة في المئة لماذا لم يتم ذكر إسم المستشفى ، الإعلام ووزارته يشاركون في التستر على الجريمة




    .

    تعليق

    يعمل...
    X