Announcement

Collapse
No announcement yet.

قوات من «الدفاع المدني» تمشّط «عفيف» بحثاً عن فتاة

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • قوات من «الدفاع المدني» تمشّط «عفيف» بحثاً عن فتاة

    قوات من «الدفاع المدني» تمشّط «عفيف» بحثاً عن فتاة


    جدة - منى المنجومي - الحياة


    برزت محافظة عفيف على خريطة الأحداث في السعودية بعدما سجلت الجهات المختصة أمس حالة اختفاء لطالبة في المرحلة الابتدائية نتيجة لغزارة الأمطار التي هطلت على المحافظة خلال اليومين الماضيين. وأمام ذلك أعلنت الجهات المختصة في عفيف حال الطوارئ القصوى للحد من أخطار الأمطار، وقالت مصادر مطلعة لـ «الحياة»: «تم تسجيل اختفاء إحدى الطالبات في المرحلة الابتدائية، ولا تزال فرق الدفاع المدني تنظم عمليات بحث مكثفة باستخدام الطائرات العمودية، وتساندها قوات من مدني منطقة الرياض، وبعض محافظات منطقة مكة المكرمة.

    وأضافت: «تمت الاستعانة بخمس فرق من الدفاع المدني من منطقة الرياض لمساندة فرق الدفاع المدني في المحافظة»، مؤكدة عدم تسجيل اي حالات غرق في المحافظة، إذ «سجلت حالات عدة لغرق سيارات وتعطلها في الطرق، ولكن لم نسجل اى حالات غرق أو إصابات».
    ولفتت المصادر في الوقت ذاته إلى تعامل فرق الدفاع المدني مع الحالات بصورة منتظمة، موضحة أن غالبية الطرق المعطلة هي التي تربط المحافظة بالقرى والمحافظات القريبة منها.
    في حين أكد مدير الشؤون التعليمية في المحافظة محمد العتيبي لـ «الحياة»: «ان معظم مدارس المحافظة أعلنت أمس حال الطوارئ مع هطول الأمطار بغزارة، وتم اخلاء الطلاب والمعلمين من المدارس في حدود الساعة التاسعة صباحاً».

    واشار إلى توقف 40 مدرسة في المحافظة عن العمل أمس من أصل 74 مدرسة في المحافظة، وقال: «لدى مديري المدارس صلاحية كاملة في صرف أو إعفاء طلاب المدارس والمعلمين من العمل في حال هطول الامطار بغزارة»، مشيراً إلى أن إدارة التربية والتعليم في المحافظة سجلت أمس حضور وانصراف المعلمين.


    الباطل صوته أعلى، وأبواقه اوسع، واكاذيبه لا تعد ولا تحصى، ولا يمكن ان تقف عند حد. فكيف اذا كان بعض ابطاله قد بات في نظر نفسه والعميان من حوله من انصاف آلهة.
Working...
X