إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

...«التخصصي» يؤسس مجلساً استشارياً عالمياً

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ...«التخصصي» يؤسس مجلساً استشارياً عالمياً

    ...«التخصصي» يؤسس مجلساً استشارياً عالمياً


    الحياة

    أعلنت المؤسسة العامة لمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث عن تأسيس مجلس استشاري عالمي يهدف إلى تيسير سبل التعاون الدولي مع المنظمات والمؤسسات الطبية، مع توفير منتدى يعنى بمراجعة استراتيجية المؤسسة، إضافة إلى تحسين سمعتها ومكانتها الدولية والمساعدة في اختيار القيادات والكفاءات المميزة عالمياً في المجالات الطبية والادارية والاكاديمية.

    وأوضح مستشار خادم الحرمين الشريفين المشرف على العيادات الملكية رئيس مجلس ادارة المؤسسة العامة لمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث الدكتور فهد العبدالجبار، خلال اجتماع المجلس الأول صباح أمس، أن تشكيل المجلس يأتي ضمن بناء استراتيجية فاعلة لعمل المؤسسة سواء للمستشفى الرئيسي في الرياض أم فرعه في جدة، وذلك من 5 إلى 15 عاماً بهدف تقديم رعاية طبية تخصصية بمستوى عالمي لمواطني المملكة، مؤكداً عزم إدارة المؤسسة مواكبة التغيرات المتسارعة في المجال الطبي العالمي.

    من جهته، قال المشرف العام التنفيذي للمؤسسة العامة لمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث الدكتور قاسم القصبي إن المجلس يضم في عضويته 7 من القيادات والخبرات ذات التجربة الفاعلة والطويلة في المنظمات والمؤسسات الطبية الدولية، إضافة الى 3 أطباء استشاريين سعوديين مميزين يمثلون مؤسسة «التخصصي» سيعقدون اجتماعات دورية على مدار عام ما بين الرياض وجدة لبلورة رؤى وخطط فاعلة من شأنها تحقيق أهداف المؤسسة واستراتيجيتها المستقبلية وإدخال التعديلات الضرورية عليها حين الحاجة.
    الباطل صوته أعلى، وأبواقه اوسع، واكاذيبه لا تعد ولا تحصى، ولا يمكن ان تقف عند حد. فكيف اذا كان بعض ابطاله قد بات في نظر نفسه والعميان من حوله من انصاف آلهة.
يعمل...
X