Announcement

Collapse
No announcement yet.

«التربية» تستبعد استحداث «سُلّم» جديد للوظائف التعليمية

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • «التربية» تستبعد استحداث «سُلّم» جديد للوظائف التعليمية

    «التربية» تستبعد استحداث «سُلّم» جديد للوظائف التعليمية



    الرياض - سعد الغشام - الحياة


    استبعد نائب وزير التربية والتعليم الدكتور سعيد المليص وجود علاقة بين نظام «رتب المعلمين» الذي استحدثته الوزارة أخيراً، وما تردد عن نية الوزارة في استحداث سلم جديد للوظائف التعليمية، معتبراً أن ذلك «أمر مستبعد».

    وأوضح المليص بحسب بيان صدر أمس (تلقت «الحياة» نسخة منه) أن مشروع «رتب المعلمين» هو أحد مشاريع وزارة التربية والتعليم لتحسين الأداء في مدارس التعليم العام، ولا تأثير لهذا المشروع في المستويات الوظيفية التي يتم التعيين عليها حالياً. وأضاف أن مشروع الرتب يقضي بتصنيف المعلمين داخل المدرسة بمسميات وتخصصات مهنية، تنظم الأدوار التربوية وفقاً لإنجازات المعلمين.

    ولفت إلى أن هذا المشروع لا يزال خاضعاً للدراسة في الإدارات المعنية، مشدداً على أن الوزارة تسعى إلى إقرار مشاريع تطويرية تربوية، تهدف إلى تحسين الأداء التعليمي، ورتب المعلمين هو أحدها.
    الباطل صوته أعلى، وأبواقه اوسع، واكاذيبه لا تعد ولا تحصى، ولا يمكن ان تقف عند حد. فكيف اذا كان بعض ابطاله قد بات في نظر نفسه والعميان من حوله من انصاف آلهة.

  • #2
    رد: «التربية» تستبعد استحداث «سُلّم» جديد للوظائف التعليمية

    طبعاً غير معقول أن تستحدث الوزارة سلماً جديداً وهي لم تفلح في تطبيق السلم الحالي التي هضمت فيه حقوق آلاف المدرسين والمدرسات

    Comment


    • #3
      رد: «التربية» تستبعد استحداث «سُلّم» جديد للوظائف التعليمية

      كادر التعليم بلكامل يحتاج حزمة قرارات بناءة ومنها الأعتناء بالمعلمين والمعلمات وأعطاءهم حقوقهم وكذلك تطوير التعليم ليواكب العولمه..
      "مجرد أبدا رأئ فقط لا.غير"

      www.gusss.com

      Comment

      Working...
      X