Announcement

Collapse
No announcement yet.

38 مرشحاً بينهم 5 نساء ... انتخابات جمعية المتقاعدين ... «بلا مقر»

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • 38 مرشحاً بينهم 5 نساء ... انتخابات جمعية المتقاعدين ... «بلا مقر»

    38 مرشحاً بينهم 5 نساء ... انتخابات جمعية المتقاعدين ... «بلا مقر»



    الرياض - فواز الميموني - الحياة



    تستعد الجمعية الوطنية للمتقاعدين لخوض التجربة الثانية لها في الانتخابات في أواخر شهر صفر المقبل لاختيار مجلس إدارة جديد من 11 عضواً، سيدير الجمعية خلال الأعوام الثلاثة المقبلة.

    ومع اقتراب موعد الانتخابات يظل عدم تحديد مقر لإجرائها «عائقاً»، فالأمر - بحسب نائب رئيس الجمعية الدكتور علي السلطان - يظل معتمداً على المتبرع، مرجحاً أن يكون المقر في إحدى الجامعات أو الفنادق في مدينة الرياض.

    وأكد وجود أعضاء من مجلس الإدارة السابقين رشحوا أنفسهم، موضحاً أن العدد الكلي للمرشحين بلغ 38 مرشحاً، بينهم 5 نساء من ذوات النشاط المميز في الجمعية على حد وصفه، رافضاً الإفصاح عن أية أسماء في الوقت الحالي.

    وشدد على أنه يحق لكل عضو عامل في الجمعية الترشح، شريطة أن تكون عضويته سارية من خلال دفع رسوم الاشتراك، التي لا تتجاوز 300 ريال، مشيراً إلى أنه سيسبق الانتخابات لقاء علمي وعرض لمشروع نظام الجمعية، إضافة إلى تقديم تقارير إدارية تبين الإنجازات التي حققها أعضاء مجلس الإدارة السابقين
    الباطل صوته أعلى، وأبواقه اوسع، واكاذيبه لا تعد ولا تحصى، ولا يمكن ان تقف عند حد. فكيف اذا كان بعض ابطاله قد بات في نظر نفسه والعميان من حوله من انصاف آلهة.
Working...
X