Announcement

Collapse
No announcement yet.

مدينة سكنية في «حالة عمار»

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • مدينة سكنية في «حالة عمار»

    مدينة سكنية في «حالة عمار»



    تبوك - الحياة


    بدأت وزارة المالية ممثلة في الإدارة العامة للمجمعات الحكومية في تنفيذ مدينة سكنية جديدة متكاملة في منفذ حالة عمار بمراحلها الأربع، إضافة إلى تحسينات وإضافات جديدة في الإسكان القائم في المنفذ، وإنشاء سور شبكي حول المدينة السكنية الجديدة. وتعمل الوزارة حالياً على تنفيذ مشروع تحسينات وترميمات في منفذ الدرة، ومشروع توريد وتركيب محطة تحلية مياه البحر في المنفذ، وإنارة الساحات الجمركية في منفذ الدرة بقيمة إجمالية بلغت أكثر من 228 مليون ريال.

    وأوضح كبير المهندسين المدنيين في إدارة المشاريع والمتابع لمشروع المدينة السكنية في منفذ حالة عمار المهندس محمد بن عبدالعزيز النغيمش، أنه تم الانتهاء من تنفيذ المرحلة الأولى من المدينة السكنية الجديدة التي ضمت 38 فيلا سكنية مكونة من دور واحد بقيمة تجاوزت 71 مليون ريال، إضافة إلى أعمال التسوية للموقع العام، وتنفيذ سفلتة الطرق ورصفها وإنارتها.

    وأوضح أن يجري حالياً تنفيذ المراحل الثانية والثالثة والرابعة لهذا المشروع بعدد 180 فيلا سكنية، إضافة إلى إنشاء مجمعين تعليميين احدهما للبنين وآخر للبنات، مشيراً إلى أنه باكتمال المــــراحل الثــــلاث سيتم توفير 218 فيلا سكنية بتصميم مناسب للعائلات
    الباطل صوته أعلى، وأبواقه اوسع، واكاذيبه لا تعد ولا تحصى، ولا يمكن ان تقف عند حد. فكيف اذا كان بعض ابطاله قد بات في نظر نفسه والعميان من حوله من انصاف آلهة.
Working...
X