Announcement

Collapse
No announcement yet.

وادي الرمة يبتلع معلماً وسيارته

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • وادي الرمة يبتلع معلماً وسيارته

    زميله روى لـ«الحياة» تفاصيل الحادثة ... وادي الرمة يبتلع معلماً وسيارته


    عنيزة - عبدالعزيز القرعاوي - الحياة


    عجزت فرق الإنقاذ في الدفاع المدني في عنيزة أمس عن تحديد موقع مواطن ابتلعته مياه وادي الرمة مع سيارته مساء أول من أمس. وأوضح الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني في منطقة القصيم الرائد إبراهيم أبا الخيل أن قوة تتمركز حالياً في مكان الحادثة، تتكون من آليات كبيرة وقوارب وعدد كبير من أفراد الدفاع المدني وتجري حالياً عمليات بحث مكثفة في محاولة للوصول إليه.

    وبحسب شاهد العيان الوحيد الذي كان يركب مع المفقود في السيارة قبل وقوع الحادثة، فإنه والمفقود أحمد الرعوجي (35 عاماً - يعمل معلماً) كانا يركبان سيارة رباعية الدفع تخص المفقود، وأخطره الأخير برغبته في النزول إلى الوادي الذي امتد حتى وصل إلى الطرق المعبدة في مركز وادي الجناح (شمال عنيزة).

    وأضاف الشاهد: «حذرته من خطورة تصرفه وأنه قد يعرضهما للخطر، خصوصاً أن مياه الوادي قوية الجريان، لكنه أصر على قطعه عرضياً مما دفعني للنزول وتركه وحده في السيارة».

    وتابع: «كان آخر مشهد رأيته سيارته تغرق أمامي وهو مستقر في داخلها، لا حول لي ولا قوة على إنقاذه»، مشيراً إلى أنه بدأ بالصراخ وطلب النجدة، ليتجمع عدد من القريبين للمنطقة ويصل معهم الدفاع المدني ويجري عمليات بحث موسعة.

    ولم يكن صاحبه في السيارة هو الوحيد في حال الحزن بل عاش زملاؤه المعلمون والطلاب صباح أمس يوماً عصيباً بين أمل ضئيل في عودة المفقود وألم على فقده. وكان سيل وادي الرمة وصل لمحافظة عنيزة يوم الخميس الماضي وارتفع فيه منسوب المياه بشكل ملحوظ أول من أمس (الجمعة) مقتلعاً كل ما بقي له في طريقه من أشجار ونخيل وبقايا خيام.

    وشهد مجرى الوادي تجمهراً كبيراً من أهالي منطقة القصيم، واستبقت إدارة الدفاع المدني وصوله بإجراء مسح شامل على طول مساره وأخلته حرصاً على سلامة المواطنين
    الباطل صوته أعلى، وأبواقه اوسع، واكاذيبه لا تعد ولا تحصى، ولا يمكن ان تقف عند حد. فكيف اذا كان بعض ابطاله قد بات في نظر نفسه والعميان من حوله من انصاف آلهة.
Working...
X