إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

القبض على ساحرين بمكة المكرمة بعد بلاغات نسائية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • القبض على ساحرين بمكة المكرمة بعد بلاغات نسائية

    القبض على ساحرين بمكة المكرمة بعد بلاغات نسائية




    الوطن

    مكة المكرمة: فهد الثبيتي

    ألقت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالعاصمة المقدسة مساء أول من أمس القبض على مواطنين يقومان بأعمال الصرف والعطف وجلب الرزق والمراد وذلك بحي الكعكية.
    وأشارت معلومات حصلت عليها "الوطن" إلى أن مركز هيئة حي الهجرة، المتخصص في مباشرة أعمال السحر والشعوذة، تلقى عدة اتصالات وشكاوى من نساء يعملن في سلك تربوي بمحافظة الليث بأن مواطنا (41 عاما) ورب أسرة كان يروج بين النساء قدرته على العلاج والرقية الشرعية وأعمال الصرف والعطف، فتم الترتيب مع سيدة متعاونة للتيقن من الأمر والإيقاع به في حال التثبت من ممارسته لتلك الأعمال.
    وبالفعل أجرت السيدة اتصالا هاتفيا بالرجل وطلبت أن يساعدها في نقلها من جهة عملها في الليث إلى مكة المكرمة دون انتظار دورها نظاما، بالإضافة إلى جعل زوجها طوع أمرها، فطلب منها 1000 ريال عبارة عن رسوم "كشف" لكنه بعد أسبوع قال لها إن هناك من هو أقدر منه على معالجة المسألة وطلب منها التوجه إلى "أستاذه" وكبير السحرة بالليث (76 سنة) والذي اشترط بدوره دفع 10 آلاف ريال في بداية العمل ومثلها عند "نيل المراد".
    وبعد أن وصلت كافة المعلومات إلى مركز الهيئة تم إعداد كمين محكم للرجلين واستدراجهما بواسطة السيدة إلى منزلها "الوهمي" بحي الكعكية حيث تم ضبطهما بواسطة رجال الأمن والهيئة وبحوزتهما طلاسم وأحجبة واستغاثات بالشياطين وعقد وخلافه.
    وقال مدير عام الهيئة بمنطقة مكة المكرمة الناطق الإعلامي أحمد الغامدي لـ"الوطن" إنه تمت إحالة الجانيين إلى جهة الاختصاص بعد القبض عليهما في حالة تلبس. مشيرا إلى أن فرع الهيئة بحي الهجرة يقوم بدور فعال ومؤثر من خلال تخصصه في معالجة قضايا السحر والشعوذة داخل العاصمة المقدسة وبقية جهات المنطقة بالتعاون مع فروع الهيئة.

    الزيتون عندما يُضغط يخرج الزيت الصافي فإذا شعرت بمتاعب الحياة تعصرقلبك فلا تحزن انه "الله" يريد أن يخرج أحلى ما فيك ايمانك دعاءك وتضرعك




يعمل...
X