إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حائل: ضبط كمية لحوم مجهولة «المصدر»

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حائل: ضبط كمية لحوم مجهولة «المصدر»

    حائل: ضبط كمية لحوم مجهولة «المصدر»


    حائل - سالم الثنيان - الحياة


    ضبطت أمانة منطقة حائل أول من أمس، كمية ضخمة من اللحوم مجهولة المصدر والنوع، قادمة من خارج المملكة إلى إحدى الثلاجات الكبرى في مدينة حائل تمهيداً لتسويقها. وقامت إدارة صحة البيئة في أمانة منطقة حائل بضبط هذه الكمية في الموقع وتمت مصادرتها والتحفظ عليها.

    أكد ذلك لـ«الحياة» مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في أمانة منطقة حائل بشير السميحان الذي وصف كمية اللحوم بـ «الضخمة»، مشيراً إلى أنه تم التحفظ عليها، وإرسال جزء منها إلى مختبرات الوزارة في الرياض غداً، للتأكد من نوعية هذه اللحوم التي كانت قد وصلت لتوها إلى منطقة حائل.

    وفي سياق متصل، تمكنت صحة البيئة في أمانة منطقة حائل من ضبط مسلخ مخالف في إحدى القرى المجاورة لمدينة حائل تديره عمالة وافدة، وجدت بداخله كميات كبيرة من مخلفات الذبائح وأدوات الذبح، لكنه لا يطبق الاشتراطات الصحية. وتمت مصادرة الذبائح المخالفة.

    وذكر مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في أمانة منطقة حائل بشيرالسميحان أن إدارة صحة البيئة في الأمانة تم دعمها بمراقبين صحيين إضافيين، نظراً لكثرة المحال التجارية وازديادها بشكل كبير مواكباً التوسع العمراني التي تشهده المدينة.

    وقال إن جولات المراقبين الصحيين في إدارة صحة البيئة بالأمانة المكثفة أسفرت خلال الفترة الماضية عن مصادرة كميات كبيرة من المواد الغذائية غير الصالحة للاستهلاك وبكميات كبيرة ومتنوعة. ويجري الآن تطبيق الجزاءات النظامية على أصحاب هذه المحال
    الباطل صوته أعلى، وأبواقه اوسع، واكاذيبه لا تعد ولا تحصى، ولا يمكن ان تقف عند حد. فكيف اذا كان بعض ابطاله قد بات في نظر نفسه والعميان من حوله من انصاف آلهة.
يعمل...
X