إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أدوية «جنسية» مهربة في «جازان»

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أدوية «جنسية» مهربة في «جازان»

    أدوية «جنسية» مهربة في «جازان»



    جازان - ناصر فلوس - الحياة


    أحبطت دوريات أمن الطرق في نقطة الحمراء (شمال منطقة جازان) أمس تهريب كمية كبيرة من الأدوية الجنسية المهربة المحظورة والمقلدة. أوضح ذلك الناطق الإعلامي في شرطة منطقة جازان النقيب أحمد الودعاني.

    وأضاف أن دوريات أمن الطرق ضبطت الكمية داخل سيارة خاصة أثناء تفتيشها بنقطة تفتيش الحمراء وتم تحويل القضية إلى الجهات المختصة بالمديرية العامة للشؤون الصحية في منطقة جازان، للتحقيق في القضية والبت فيها.

    من ناحية أخرى، ضبطت أمس لجنة التفتيش الرئيسية في «صحة جازان» كمية كبيرة من الأجهزة والأدوية الجنسية المهربة المحظورة والمقلدة والعقاقير الطبية غير المرخصة داخل صيدليتين في مدينة جازان، أثناء حملة تفتيش مفاجئة قامت بها اللجنة على عدد من الصيدليات في المدينة.

    أوضح ذلك مدير إدارة الرخص الطبية والصيدلة بالمديرية العامة للشؤون الصحية في المنطقة الدكتور عبدالرحمن الدبيان. وقال إنه تم التحقيق في قضية الصيدليتين وتمت إحالتها إلى لجنة مخالفات المؤسسات الصحية الخاصة، لإصدار العقوبات النظامية في حق الصيدليتين
    الباطل صوته أعلى، وأبواقه اوسع، واكاذيبه لا تعد ولا تحصى، ولا يمكن ان تقف عند حد. فكيف اذا كان بعض ابطاله قد بات في نظر نفسه والعميان من حوله من انصاف آلهة.
يعمل...
X