Announcement

Collapse
No announcement yet.

الجعفري: أوقعنا عقوبات «جديدة» على مشغلي «النقال»

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • الجعفري: أوقعنا عقوبات «جديدة» على مشغلي «النقال»

    أعلن دراسة تعدها «الهيئة» لتنظيم خدمات الاتصالات... الجعفري: أوقعنا عقوبات «جديدة» على مشغلي «النقال»


    الرياض - الحياة


    أعلن محافظ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات عبدالرحمن الجعفري أمس قيام الهيئة بإجراء دراسة لسياسات تنظيم خدمات شركات الاتصالات، سيتم الانتهاء منها قريباً.

    وقال بعد افتتاحه ورشة العمل الأولى لأمــن المعلومات في الرياض أمــس إن الدراسة ســتأخـــذ الطابــع القانــونـــي والاقتصادي، ومــدى تأثيرها على السوق.

    وكشف عن رصد الهيئة عدداً من المخالفات الجديدة لبعض مشغلي الهاتف المتنقل في السعودية، أوقعت «الهيئة» عليهم العقوبات، معتذراً عن إعلان أسماء الشركات كون النظام لا يجيز ذلك.

    وأضاف أن الهيئة حريصة على مصلحة المستهلك بالدرجة الأولى، فهي لم تنشأ إلا من أجل خدمته، لافتاً إلى وجود شكاوى ضد شركات الاتصالات تمّ الفصل فيها لمصلحة المواطن.

    وذكر الجعفري أن بعض الشركات المشغلة للهاتف في السعودية تتقدم إلى الهيئة بطلب السماح لطرح باقة من باقاتها، ولا تلتزم ببعض البنود، ما يتوجب عليه فرض عقوبة عليها، من خلال لجنة الفصل في مخالفات نظام الاتصالات.وأشار إلى أن السوق في السعودية سوق منافـــسة، لأنها سوق مفـــتوحة، مشــــيراً إلى أن دور «الهيئة» هو تنظيم العـــمل فـــيها، ليكــون في حـــدود المعقول وألا يخـــرج عن النــظام كما هو مـــقرر، وألا يكون في ذلك تعدي على حقوق الآخرين
    الباطل صوته أعلى، وأبواقه اوسع، واكاذيبه لا تعد ولا تحصى، ولا يمكن ان تقف عند حد. فكيف اذا كان بعض ابطاله قد بات في نظر نفسه والعميان من حوله من انصاف آلهة.
Working...
X