إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

السويلم يتراجع عن استقالته من «بلدي الرياض»

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • السويلم يتراجع عن استقالته من «بلدي الرياض»

    بعد اجتماعه مع نائب وزير الشؤون البلدية القروية... السويلم يتراجع عن استقالته من «بلدي الرياض»


    الرياض - رياض المسلم - الحياة


    تراجع عضو المجلس البلدي في مدينة الرياض عبدالله السويلم عن استقالته التي تقدم بها إلى رئيس المجلس الأمير الدكتور عبدالعزيز بن عياف عقب عيد الفطر الماضي، لما اعتبره وقتها مخالفات شرعية حدثت في ساحات الاحتفالات. وأوضح نائب رئيس المجلس البلدي طارق القصبي في تصريح إلى «الحياة» أمس، أن السويلم سحب استقالته بعد لقائه نائب وزير الشؤون البلدية والقروية الدكتور الأمير منصور بن متعب أول من أمس.

    وأضاف القصبي الذي حضر اللقاء أن الأمير منصور أثنى على جهود السويلم في المجلس، واستمع لوجهة نظره والملاحظات التي قدمها، معرباً عن سعادة أعضاء المجلس بعودة السويلم «فنحن بحاجة إلى تماسك المجلس، وتكامله يعطي قوة إضافية ودعماً لمسيرتنا، واختلاف وجهات النظر شيء صحي، فلا بد ان نتقبل بعضنا». من جهته، أكد الأمين العام للمجلس البلدي لمدينة الرياض المهندس عبدالله البابطين أن عضوي المجلس عبدالله السويلم والدكتور فرحات طاشكندي سيُوجدا في مقر المجلس اليوم لاستقبال شكاوى وملاحظات واقتراحات أهالي الرياض، مشيراً إلى أنه جرى إبلاغ السويلم الذي أكد أنه سيحضر في الوقت المحدد
    الباطل صوته أعلى، وأبواقه اوسع، واكاذيبه لا تعد ولا تحصى، ولا يمكن ان تقف عند حد. فكيف اذا كان بعض ابطاله قد بات في نظر نفسه والعميان من حوله من انصاف آلهة.
يعمل...
X