Announcement

Collapse
No announcement yet.

أمير «حائل» يؤكد الحاجة إلى فروع جديدة لـ«الأحوال المدنية»

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • أمير «حائل» يؤكد الحاجة إلى فروع جديدة لـ«الأحوال المدنية»

    أمير «حائل» يؤكد الحاجة إلى فروع جديدة لـ«الأحوال المدنية»


    حائل - سالم الثنيان - الحياة


    أكّد أمير منطقة حائل الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز الحاجة إلى افتتاح فروع جديدة لإدارة الأحوال المدنية في المنطقة خصوصاً في محافظتي الغزالة والشنان. وأضاف لدى استقباله وكيل وزارة الداخلية للأحوال المدنية ناصر الحنايا في مكتبه أمس أن التوسع الذي تشهده المنطقة والمستقبل الذي ينتظرها بعد انتهاء المشاريع التي يجري تنفيذها، وكذلك مشاريع المدينة الاقتصادية وغيرها يستلزم الإسراع بافتتاح فروع جديدة للأحوال ودعم الفروع الجديدة بالإمكانات الشاملة، لتغطي حاجات المواطنين وتخفف الضغط على فرع المنطقة الرئيسي، الذي دعا إلى دعمه أيضاً بالإمكانات البشرية والفنية من أجل تقديم الخدمات على أكمل وجه.

    من جهته، أكّد الحنايا حرصه على العمل على سدّ حاجة المنطقة والعمل على رفعها إلى وزارة المالية. وكان الحنايا تفقد فرع الأحوال المدنية في منطقة حائل واستمع من المدير العام للأحوال المدنية في المنطقة فهيد الفهيد إلى شرح عن الآليات المتبعة لاستقبال المراجعين وإنهاء إجراءاتهم، ثم ترأس اجتماعاً ضم المدير العام للفرع ورؤساء الأقسام تناول سير العمل وحاجات الفرع ومتطلباته، وحثهم على بذل المزيد من الجهد لتسهيل الإجراءات على المراجعين وضمان تقديم الخدمات للمواطنين والمقيمين بشكل دقيق وسريع.

    الباطل صوته أعلى، وأبواقه اوسع، واكاذيبه لا تعد ولا تحصى، ولا يمكن ان تقف عند حد. فكيف اذا كان بعض ابطاله قد بات في نظر نفسه والعميان من حوله من انصاف آلهة.
Working...
X