Announcement

Collapse
No announcement yet.

15 ألف سيدة أعمال سعودية يجتمعن في الرياض الشهر المقبل

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • 15 ألف سيدة أعمال سعودية يجتمعن في الرياض الشهر المقبل

    15 ألف سيدة أعمال سعودية يجتمعن في الرياض الشهر المقبل


    الرياض - الحياة


    يجتمع في الرياض أواخر العام الحالي قرابة 15 ألف سيدة سعودية، إذ من المقرر أن يحضرن معرض المرأة العصرية الثالث في فندق الفورسيزونز خلال الفترة من 30 ذي الحجة وحتى الثاني من محرم العام المقبل.

    وأكدت رئيسة اللجنة المنظمة للمعرض مها المالك أن هذه المناسبة تأتي لتجدد الاهتمام بالمرأة السعودية، التي أشارت إلى أن الإحصاءات الرسمية لمدخرات البنوك تلفت لأهميتها، إذ تكشف أن لها 45 في المئة، من حساب المدخرات في الوقت الذي بلغت فيه أرصدتها 100 بليون ريال.

    ووفقاً للمالك، فإن المرأة السعودية تنفق 40 في المئة من دخلها على زينتها وجمالها لحرصها الدائم على التحلي بالذوق الرفيع وحب الأناقة وعشقها لاستطلاع أرقى الماركات العالمية الحديثة، مؤكدة في الوقت ذاته أن المرأة تمثل قوة اقتصادية مهمة.

    وبحسب المالك التي ترأس مجلس إدارة شركة مكس لتنظيم المعارض الجهة المنظمة لمعرض المرأة العصرية، فإن المعرض سيهتم بآخر صيحات الموضة والجمال في مجالات الذهب والمجوهرات والتجميل والعطور والإكسسوارات والأزياء والديكور، إضافة لبعض أنشطة التصوير، كما سيحظى بحضور زوجات عدد من السفراء العرب والأجانب في المملكة، واللاتي سيلاحظن عن قرب مدى التطور والتأثير الذي باتت تشكله المرأة السعودية في حياتها العامة داخل المجتمع وفق أطر وتقاليد مستمدة من الشريعة الإسلامية، منوهة في هذا الصدد بالدعم اللامحدود الذي تناله السيدات من خادم الحرمين الشريفين.

    ومن المتوقع أن يتيح المعرض الفرصة لإبراز دور المرأة في التنمية الاقتصادية وعرض نماذج ناجحة لسيدات الأعمال وإثراء ثقافة المرأة بعالم المال والاستثمار وتطوير الذات، إضافة لتشجيع مبادرات صاحبات المنشآت الصغيرة والمتوسطة والتطرق لأعمال طالبات المدارس الموهوبات وتنمية قدراتهن اقتصادياً وتجارياً واجتماعياً
    الباطل صوته أعلى، وأبواقه اوسع، واكاذيبه لا تعد ولا تحصى، ولا يمكن ان تقف عند حد. فكيف اذا كان بعض ابطاله قد بات في نظر نفسه والعميان من حوله من انصاف آلهة.

  • #2
    رد: 15 ألف سيدة أعمال سعودية يجتمعن في الرياض الشهر المقبل

    15 ألف سيدة سعودية = 15 الف رجل وكيل معتمد من قبل الدوائر الحكومية

    Comment


    • #3
      رد: 15 ألف سيدة أعمال سعودية يجتمعن في الرياض الشهر المقبل

      [QUOTE]إذ تكشف أن لها 45 في المئة، من حساب المدخرات في الوقت الذي بلغت فيه أرصدتها 100 بليون ريال.[/QUOTE

      100 بليون ،

      وجع

      والله رحنا فيها يا شباب







      .

      Comment

      Working...
      X