إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حفر الباطن: حادثة تحتجز مواطن بين الأفاعي في قاع البئر 11 ساعة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حفر الباطن: حادثة تحتجز مواطن بين الأفاعي في قاع البئر 11 ساعة

    حفر الباطن: حادثة تحتجز مواطن بين الأفاعي في قاع البئر 11 ساعة


    الاقتصادية

    عايد الجنوبي من حفر الباطن

    أنقذت العناية الإلهية أحد سكان حفر الباطن، وذلك إثر سقوط سيارته في بئر داخل الصحراء تبلغ عمقها 80 مترا، واحتجز داخلها أكثر من 11 ساعة عاش خلالها لحظات من الرعب بعد تصاعد الدخان من السيارة المنكوبة واقتراب الأفاعي منه، قبل أن يعثر عليه شابان كانا في نزهة برية. ووقعت الحادثة قبل أيام عندما كان الشاب زياد عمر الفاتن (22 عاما) في جولة قنص برية، حيث كان يقص أثر طيور نادرة بيد أنها قادته إلى فوهة بئر قديمة ومهجورة فسقطت سيارته فيها.

    وقال الشاب إنه عاش ساعات رعب "سقطت السيارة فجأة، بعد لحظات فقت من الغيبوبة فعرفت أني داخل بئر، والمشكلة كانت في انتشار رائحة الحريق التي اضطرتني أن أبحث عن البطارية لفصل أسلاكها وقطع الكهرباء لمنع انتشار الحريق". وزاد بعد تجاوز هذه المشكلة عشت لحظات مع سماع تحرك الأفاعي وأصوات فحيحها.

    وأبلغ الدفاع المدني عن الحادثة فورا، وبذل رجاله جهودا كبيرة لإنقاذ الشاب بطرق مختلفة وإخراجه أولا وتقديم الإسعافات الأولية حيث قضى فترة في المستشفى، بيد أن عدم توافر وسائل لسحب السيارة أخر إخراجها ما دعا عائلته إلى استدعاء رافعات لسحبها من داخل البئر، وتكفل فاعل خير بدفع قيمة أجرتها البالغة خمسة آلاف ريال.

    إلى ذلك طالب السكان بتحديد مواقع الآبار المهجورة في صحراء حفر الباطن وتسييجها حماية للمتنزهين، خاصة في فترة هطول الأمطار حيث تختفي معالم الأرض جراء السيول.

    الزيتون عندما يُضغط يخرج الزيت الصافي فإذا شعرت بمتاعب الحياة تعصرقلبك فلا تحزن انه "الله" يريد أن يخرج أحلى ما فيك ايمانك دعاءك وتضرعك




يعمل...
X