إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الرياض: مصادرة 800 كيلوغرام أغذية « فاسدة»... وتغريم 125 منشأة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الرياض: مصادرة 800 كيلوغرام أغذية « فاسدة»... وتغريم 125 منشأة

    توقيف 70 عاملاً وإغلاق 27 منشأة تابعة لمحطات الوقود ... الرياض: مصادرة 800 كيلوغرام أغذية « فاسدة»... وتغريم 125 منشأة


    الرياض - رياض المسلم - الحياة


    كشف مدير الإدارة العامة لصحة البيئة في أمانة منطقة الرياض المهندس سليمان البطحي، عن مصادرة أكثر من 800 كيلوغرام مواد غذائية فاسدة، و569 قطعة ملوثة من منشآت غذائية ومطاعم ومرافق تتبع لمحطات وقود داخل مدينة الرياض، وكذلك المحطات على الطرق السريعة الواقعة في نطاق منطقة الرياض.

    وأوضح سليمان البطحي لـ«الحياة»، أن الحملة التي نفذتها أمانة منطقة الرياض، ممثلة في صحة البيئة والإدارة العامة للنظافة، وكذلك الإدارة العامة للراحة والسلامة، رصدت 125 منشأة مخالفة من أصل 168 منشأة تم تفتيشها، لافتاً إلى أنه تم إغلاق 27 منشأة، كما تم توقيف أكثر من 70 عاملاً. وقال إن دورات المياه في المصليات والمساجد تعاني الكثير من الأوساخ وعدم الاهتمام، مضيفاً «نظفت الفرق المختصة في الحملة، أكثر من 375 دورة مياه، وأكثر من 92 مصلى. كما اخذ تعهد على أصحاب المحطات بتعيين عامل نظافة للمصليات ودورات المياه التابعة لها». وأوضح المدير العام لصحة البيئة، أن الأمانة خصصت دوريات جوالة، بهدف زيارة المحطات أسبوعياً، وتحرير مخالفة مالية للجهة المخالفة، لحين يتم تصحيح الوضع. ولفت إلى أن الحد الأدنى للمخالفات 600 ريال و10 آلاف ريال الحد الأعلى، «ولن نتهاون في تطبيق أقصى المخالفات بحق المخالفين، وسنستمر في ملاحقتهم لحين يتم تصحيح الأوضاع ».

    يذكر أن عدد المحطات في مدينة الرياض يبلغ 528 محطة، منها 65 محطة على الطرق السريعة، وتضم منشآت ما بين محل تجاري ومطاعم ومساجد ودورات مياه وغيرها
    الباطل صوته أعلى، وأبواقه اوسع، واكاذيبه لا تعد ولا تحصى، ولا يمكن ان تقف عند حد. فكيف اذا كان بعض ابطاله قد بات في نظر نفسه والعميان من حوله من انصاف آلهة.
يعمل...
X