Announcement

Collapse
No announcement yet.

عصابة استولت على 400 ألف يورو من مواطن

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • عصابة استولت على 400 ألف يورو من مواطن

    عصابة استولت على 400 ألف يورو من مواطن


    الرياض - الحياة


    تحقق شرطة منطقة الرياض مع عصابة مكونة من أربعة أفريقيين، بتهمة الاستيلاء على 400 ألف يورو من مواطن، مدعين قدرتهم على مضاعفتها.

    وأوضح بيان صادر عن شرطة منطقة الرياض (تلقت «الحياة» نسخة منه) أن مواطناً في العقد الثالث من عمره، تقدم ببلاغ إلى مركز شرطة الحمراء، عن استيلاء أربعة وافدين على مبلغ مالي، بعد أن ادعوا قدرتهم على زيادة عددها، إذ عملوا أمامه تجربة على بعض العملات الورقية، لإيهامه بقدرتهم على مضاعفة الأموال.

    وأضاف البيان أن أفراد العصابة طلبوا من المواطن أموالاً كبيرة دفعة واحدة، شريطة أن تكون بالعملة الأجنبية، وحددوا معه موعداً لمقابلته في سكنه، بعد أن دبروا أمر مغادرتهم الرياض إلى جدة تمهيداً لسفرهم إلى بلادهم، وحضروا إليه، وأعطاهم المبلغ، منتظراً عودتهم إليه، لكنه انتظرهم أياماً عدة، ما جعله يتقدم ببلاغ إلى الأجهزة الأمنية بما حدث له.

    وذكر البيان أنه بعد التنسيق مع شرطة محافظة جدة، تم تحديد موقعهم والإيقاع بهم، وأرسلوا إلى شرطة منطقة الرياض، وأعيد مبلغ 128 ألف يورو إلى صاحبه، مؤكداً أن التحقيق معهم لا يزال مستمراً لمعرفة مصير بقية المبالغ المالية التي استولوا عليها بالاحتيال
    الباطل صوته أعلى، وأبواقه اوسع، واكاذيبه لا تعد ولا تحصى، ولا يمكن ان تقف عند حد. فكيف اذا كان بعض ابطاله قد بات في نظر نفسه والعميان من حوله من انصاف آلهة.
Working...
X