Announcement

Collapse
No announcement yet.

«موبايلي» تتيح التجوال الدولي المجاني لعملاء «راقي»

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • «موبايلي» تتيح التجوال الدولي المجاني لعملاء «راقي»

    «موبايلي» تتيح التجوال الدولي المجاني لعملاء «راقي»



    الرياض - الحياة


    قالت شركة «موبايلي» انها أتاحت وبشكل حصري للمشتركين الجدد في باقة «راقي» استقبال المكالمات مجاناً خلال التجوال الدولي في ست دول إضافية هي لبنان والمغرب وبريطانيا واسبانيا والنمسا وألمانيا، إضافة إلى الدول الـ 56 التي سبق أن طُرحت لجميع مشتركي الشركة.

    وكانت «موبايلي» أطلقت يوم (السبت) الماضي باقة «راقي» برسم ثابت شهري قدره 800 ريال، يحصل من خلالها المشتركون على مميزات خاصة، منها جهاز كنكت مصمم بشكل حصري للباقة، مع اشتراك انترنت شهري مفتوح و2000 دقيقة اتصال محلية لجميع الشبكات الثابتة والمتحركة، إضافة إلى رقم مميز من الفئة الذهبية. وفي حال أصبح متوسط الفاتورة 1600 ريال لمدة ستة أشهر متواصلة، يحصل العميل على نقاط من برنامج نقاطي للمكافآت تصل إلى 1500 ريال، ويمكن الاستفادة منها بشراء منتجات شركاء برنامج نقاطي ومنهم مكتبة «جرير» وشركة «باتشي» العالمية للشوكولاته ومعارض «لومار» للثياب، والحداد للاتصالات، واكسيوم تلكوم ومعارض شركة «جوديير».

    كما يميز هذه الباقة دخول المشتركين كأعضاء في شركة «كوينتسينشيالي» العالمية التي تتخذ من لندن مقراً رئيسياً لها والتي تقدم خدمات خاصة لكبار الشخصيات في العالم مثل حجوزات الطيران، والمطاعم والسيارات وحجوزات مقاعد الدرجة الممتازة في مباريات كرة القدم العالمية، وكذلك ترتيبات الدخول إلى المناطق المقتصرة على الشخصيات المهمة في سباقات الفورمولا 1 والجزر الخاصة والأماكن الغريبة والجذابة في العالم.


    الباطل صوته أعلى، وأبواقه اوسع، واكاذيبه لا تعد ولا تحصى، ولا يمكن ان تقف عند حد. فكيف اذا كان بعض ابطاله قد بات في نظر نفسه والعميان من حوله من انصاف آلهة.
Working...
X